الارشيف / أخبار عاجلة

إجازة للمدرسين والطلاب بالواسطى وبنى سويف 6 و7 ديسمبر لإعادة انتخابات النواب

Sponsored Links

قال نبوى محمد على، وكيل وزارة التربية والتعليم، إن وزير التعليم أرسل «فاكس» إلى مديرية التربية والتعليم بمنح المدارس التي تجرى بها الانتخابات البرلمانية في دائرتي الواسطى وبنى سويف إجازة رسمية يومى 6، و7 ديسمبر المقبلين.

وأضاف وكيل وزارة التربية والتعليم للمصرى اليوم ان الانتخابات البرلمانية في الدائرتين تم إلغائها بناء على حكم محكمة في المرحلة الأولى عن طريق القضاء الإدارى مشيرا إلى أن هناك 92 مدرسة تابعة لإدارة بنى سويف التعليمية تم اختيارها لإجراء الانتخابات البرلمانية بها، و58 مدرسة في إدارة الواسطى التعليمية وبهذا يصل عدد المدارس التي تجرى بها الانتخابات في الدائرتين 150 مدرسة مابين الابتدائي والإعدادي والثانوي العام.

Sponsored Links

وأوضح أن مديرية التعليم قامت بتجهيز أماكن الإقامة لقوات التامين بكل مدرسة بها لجنة انتخابية تحت إشراف مديري إدارتي الواسطى وبنى سويف ورفع كفاءة دورات المياه داخل المقار الانتخابية، والاهتمام بالنظافة، وتجهيز فرد أمن مدرب على طفاية الحريق بكل مقر انتخابي للتدخل في حالة حدوث أي حريق.

------------------------
الخبر : إجازة للمدرسين والطلاب بالواسطى وبنى سويف 6 و7 ديسمبر لإعادة انتخابات النواب .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى