الارشيف / أخبار عاجلة

«أشتوم الجميل»: لجنة التصوير التليفزيونى و«الباتيه»

Sponsored Links

#أسرار_الأسبوع تستطيع أن تضبط ساعتك على توقيت حضور اللواءان مجدى نصر الدين، محافظ بورسعيد، ومحمود الديب، مدير الأمن، إلى لجان مدرسة أشتوم الجميل الابتدائية لتفقدها، وإجراء الحوارات أمام كاميرات التليفزيون الرسمى، والفضائيات الخاصة.

فى الثانية عشرة ظهراً حضر كل من المحافظ ومدير الأمن إلى المدرسة فى اليوم الأول والثانى للمرحلة الثانية، ولم يتخلفا عن نفس التوقيت فى اليوم الأول لجولة الإعادة، وعلى الرغم من قرب المدرسة العريقة من مكتب المحافظ، ومكتب مدير الأمن، حيث لا تبعد سوى 200 متر لكنهما يأتيان فى موكب طويل من السيارات الشيروكى وسيارات الشرطة، تضم قيادات المحافظة والمديرية، يرافقهم عدد من أمناء الشرطة والأفراد حاملين كراتين المياه المعدنية، والعصائر، وفطائر الباتيه لتوزيعها على من تصادف حضوره وقت زيارة المحافظ، ومدير الأمن، وغالبا تكون من نصيب الصحفيين والإعلاميين الذين يقومون فى العادة بتغطية الزيارة.

Sponsored Links

اللافت أنه فى كل زيارة للمحافظ ومدير الأمن، يكرران نفس عبارات الترحيب والإشادة، فيما تستقر عربة البث المباشر للتليفزيون المصرى بجوار المدرسة، الذى يعطى كلا من المحافظ، ومدير الأمن الأولوية له فى التصوير، ثم يليه من يرغب من الفضائيات الخاصة، ورغم ثورتى يناير و30 يونيو وتعاقب 5 رؤساء جمهورية ظلت مدرسة أشتوم الجميل محتكرة لكاميرات التليفزيون، والزيارات الرسمية، فى عهد الرئيس السادات، وعهد مبارك، ومن بعدهم المجلس الأعلى للقوات المسلحة، ولم يختلف الأمر كثيرا فى عهدى محمد مرسى، والرئيس السيسى، نظرا لقربها من مبنى المحافظة، وطابعها المعمارى المميز، وربما لكونها لجنة سيدات. وسميت المدرسة بهذا الاسم وهو عبارة عن اسم فرعونى معناه بوغاز الجميل أحد أشهر بواغيز بحيرة المنزلة على البحر المتوسط.

------------------------
الخبر : «أشتوم الجميل»: لجنة التصوير التليفزيونى و«الباتيه» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا