الارشيف / أخبار عاجلة

فى وسط البلد: صندوق القمامة موجود إرضاءً للمحافظ.. مقفول بأمر صاحب المحل

Sponsored Links

«كأنك يا أبوزيد ما غزيت»، هكذا هو الوضع في منطقة وسط البلد بعد استجابة أصحاب المحال لقرار الدكتور جلال مصطفى سعيد، محافظ القاهرة، بضرورة قيام كل محل بوضع صندوق للقمامة أمامه وإلا تعرّض لمخالفة مالية تصل إلى 500 جنيه، وتزداد إلى خمسة آلاف جنيه حال تكرار المخالفة في الشهر نفسه، ووضعوا صناديق القمامة أمامهم بالفعل إلا أنهم قاموا بإغلاقها تمامًا بالشرائط اللاصقة.

صاحب محل أحذية بشارع طلعت حرب قال إن معظم أصحاب المحال أقدموا على إغلاق صناديق القمامة بهذا الشكل بعد اكتشافهم قيام المارة بإلقاء القمامة فيها: «يعنى إحنا اشترينها ودفعنا تمنها من جيوبنا عشان نرضى المحافظ، وبعدين نلاقى الناس بترمى فيها زبالتها ونرجع ندفع تانى للزبال عشان يشيلها، ولا نرميها فين».

Sponsored Links

من جانبه، انتقد وليد السيد، موظف بشركة بترول، قيام أصحاب المحال بإغلاق الصناديق بهذا الشكل قائلًا: «كده مفيش أي استفادة منها غير إنها زحمت الطريق على الفاضى وقلّتها كانت أحسن».

وأضاف: «رغم أننا شجعنا قرار المحافظ بوضعها حتى يقوم المارة ومرتادو المنطقة بإلقاء القمامة فيها، وبالتالى المحافظة على نظافة الشوارع التي تم تطوير معظمها مؤخراً إلا أنه لابد من وجود طريقة لإفراغ تلك الصناديق حتى لا يُقدم أصحاب المحال على إغلاقها توفيرًا لأموالهم».

------------------------
الخبر : فى وسط البلد: صندوق القمامة موجود إرضاءً للمحافظ.. مقفول بأمر صاحب المحل .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى