الارشيف / أخبار عاجلة

المنوفية: تأخر فتح 178 لجنة

Sponsored Links

تأخر فتح 178 لجنة فرعية بمحافظة المنوفية فى أولى جولات الإعادة بالانتخابات البرلمانية، أمس، بسبب تأخر القضاة المشرفين، وقال مصدر بغرفة عمليات المتابعة إن ١٧٨لجنة فرعية من لجان الانتخابات تأخرت عن مواعيدها الرسمية فى التاسعة صباحاً ولمدة تتراوح مابين الثلث ونصف الساعة.

وقال المستشار صبرى البنا، رئيس لجنة الانتخابات بالمحافظة، إنه لا توجد نية لدمج اللجان، مشيرا إلى إلقاء قوات التأمين للمقر الانتخابى بمدرسة الاتحاد الابتدائية فى سرس الليان القبض على شخص يستقل دراجة نارية لاختراقه الحاجز الأمنى، وتم تسليمه للشرطة وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيق.

Sponsored Links

وشهدت بعض اللجان إقبالا ضعيفا من الناخبين، بقرى الحامول وسدود ودمليج وبهواش وكمشوش وكفر السنابسة، ووفر المرشحون سيارات لنقل الناخبين إلى مقار اللجان، فيما خلت بعض اللجان من الناخبين.

وتستقبل لجان المحافظة 2403141 ناخباً يدلون بأصواتهم فى 1089 لجنة انتخابية بإجمالى 523 مقراً انتخابياً، ويتنافس 40 مرشحاً فى 9 دوائر.

ومن جانبه قال المحافظ هشام عبدالباسط، أنه تم تشكيل غرفة عمليات مركزية لمتابعة سير العملية الانتخابية والتدخل السريع فى حالات الطوارئ والأزمات، وسرعة التعامل مع شكاوى المواطنين التى تتلقاها الغرفة مباشرة أو من خلال غرف العمليات الفرعية والمنتشرة على مستوى المحافظة، وأكد اللواء محمد مسعود، مدير الأمن، تعزيز الخدمات الأمنية على جميع المنشآت العامة، خاصة دور العبادة، بالإضافة إلى الخدمات السرية لرجال المباحث لرصد أى تجمعات وإبلاغ غرفة العمليات بها، بالإضافة إلى تكثيف الخدمات فى جميع الأكمنة الحدودية، خاصة بمدينة السادات وقويسنا وتأمين جميع مقار الانتخابات بمراكز المحافظة.

وتفقد وفد من بعثة جامعة الدول العربية عدداً من لجان الانتخابات لمتابعة أوضاع العملية الانتخابية والإجراءات التى تم اتخاذها، إضافة إلى متابعة عملية فتح اللجان.

------------------------
الخبر : المنوفية: تأخر فتح 178 لجنة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى