الارشيف / أخبار عاجلة

جابر نصار: مصر ستنتصر على الإرهاب والتطرف.. ولا ملجأ لنا سوى الأزهر

Sponsored Links

أكد رئيس جامعة القاهرة، الدكتور جابر نصار، أن مصر والمصريين سينتصرون على هذا الإرهاب البغيض، وسيرفعون أعلامهم المعتدلة والمتدينة، التي تحمل فكرًا وقيمة، مضيفًا أن «التطرف لا يمكن أن يعيش والفكر الإرهابي لا يمكن أن يستمر».

جاء ذلك خلال اللقاء المفتوح الذي عقده رئيس جامعة القاهرة بحضور نحو ألفي طالب من طلاب الجامعات المصرية، بحضور شيخ الأزهر الشريف الدكتور أحمد الطيب، وعدد من القيادات الكنسية وجامعة القاهرة ولفيف من المسؤولين وعدد من الشخصيات السياسية والإعلامية.

Sponsored Links

وأشاد رئيس جامعة القاهرة الدكتور جابر نصار، بشيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب وبدوره في مكافحة التطرف والإرهاب، قائلا إن «شيخ الأزهر إمامًا زاهدًا وعالمًا جليلاً، فهو زاهد بالمناصب فابتلاه الله بأكبر منصب في العالم الإسلامي كله، وهو مشيخة الأزهر».

وتابع، أن جامعة القاهرة تعقد لقاءها في لحظة زمنية يموج العالم بأفكار وأفعال طعنت الدين في سويدات قلبه، وقدمته على أنه ليس دين رحمة وفضل وحياة، وإنما تم تقديمه بغير الصورة التي ارتضاها الله، قائلا «ستنتصر مصر والأزهر، كما ستنتصر رسالة الاعتدال والدين القيم، ورسالة الرسول الكريم».

وأكد نصار في ختام كلمته «إن الذين يتطاولون على الأزهر ومشايخه، يجب أن يعلموا أنه لا ملجأ لنا سوى الأزهر الشريف».

------------------------
الخبر : جابر نصار: مصر ستنتصر على الإرهاب والتطرف.. ولا ملجأ لنا سوى الأزهر .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى