الارشيف / أخبار عاجلة

«العليا للانتخابات»: 13 ألف ناخب شاركوا في انتخابات الإعادة بالخارج

Sponsored Links

#أسرار_الأسبوع قال المستشار عمر مروان، المتحدث باسم اللجنة العليا للانتخابات، إن عدد المشاركين في انتخابات الإعادة بالخارج وصل حتى ظهر اليوم الثلاثاء، إلى 13 ألف صوت، وما زالت اللجان الانتخابية بالخارج تستقبل الناخبين.

و أضاف «مروان» في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء، أن جميع اللجان الانتخابية في جولة الاعادة بالمرحلة الثانية في الـ13 محافظة، فتحت أبوابها التاسعة صباحا، ما عدا 17 لجنة فقط من إجمالى 12496 لجنة، أي بنسبة 1،.% مشيرًا إلى أن اللجنة العليا للانتخابات تلقت 5 مخالفات خاصة بالدعاية الانتخابية

Sponsored Links

و تابع، أنه تم ضبط محاولة تصويت ناخبة لسيدة أخرى، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، كما تم ضبط ناخب يوجه آخر بالتصويت، وتم ضبط مواطن قام بتوزيع مبالغ مالية على المواطنين أمام إحدى اللجان الانتخابية، واتخذت ضده الإجراءات القانونية، وأحيل للنيابة العامة للتحقيق معه.

و بعث «مروان» رسالة طمأنة لأهالي القضاة الذين يقومون بالإشراف على جولة الإعادة بالمرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية في سيناء. قائلا: «اطمئنوا على أبنائكم القضاة في سيناء، والأمور تسير بشكل طبيعي، ويوجد تأمين فائق لكل اللجان الانتخابية».

------------------------
الخبر : «العليا للانتخابات»: 13 ألف ناخب شاركوا في انتخابات الإعادة بالخارج .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا