الارشيف / أخبار عاجلة

قادة الجيوش والمناطق يتفقدون لجان القاهرة والدقهلية والقليوبية والسويس

Sponsored Links

#أسرار_الأسبوع تفقد قادة المناطق والجيوش، الثلاثاء، لجان المحافظات التابعة لهم، للاطمئنان على تنفيذ توجيهات القيادة العامة بتوفير مناخ جيد للمواطنين للإدلاء بأصواتهم.

وتتابع غرفة عمليات ، إجراءات تأمين قوات الجيش والشرطة لمقار اقتراع إعادة المرحلة الثانية من انتخابات مجلس النواب، ويتجاوز عدد عناصر أكثر من ١٦٠ ألفا من الضباط وضباط الصف والجنود للأفرع الرئيسية والجيوش الميدانية والمناطق العسكرية.

Sponsored Links

وقال مصدر عسكري مسؤول إن القوات الجوية تنفذ طلعات الاستطلاع والمراقبة الجوية لمتابعة سير العملية الانتخابية، ونقل صورة حية لمركز العمليات الرئيسي للقوات المسلحة والمراكز الفرعية بالمحافظات وبالجيوش الميدانية والمناطق العسكرية، من خلال طائرات المراقبة الأمنية وسيارات البث المباشر للأحداث، فضلا عن قيام المركز الإعلامي العسكري بالمتابعة الدقيقة لعملية التأمين بمختلف المحافظات، ودفع العديد من أطقم العمل المعنوي في نطاق القاهرة الكبرى والمحافظات، للمشاركة في توعية المواطنين وتوثيق الاستحقاق الدستوري الثالث لخارطة المستقبل.

وأشار إلى أن عددا من القادة تفقدوا تأمين قوات الجيش لمقار الانتخابات بمحافظات إعادة المرحلة الثانية، وأن قائد الجيش الثالث تفقد لجان السويس، لافتا إلى مشاركة قوات من الجيشين الثاني والثالث والمنطقة الشمالية العسكرية، بالتعاون مع القوات البحرية في تأمين العملية الانتخابية.

وتوجه اللواء أركان حرب ناصر العاصي، قائد الجيش الثاني الميداني، إلى محافظة الدقهلية لمتابعة أعمال تأمين اللجان، كما تفقد اللواء أركان حرب أيمن عامر، قائد المنطقة المركزية العسكرية، لجان مدارس محافظتي القليوبية والقاهرة، حيث تقفد لجنة مدرسة التجارية بشبرا الخيمة وقصر الدوبارة.

------------------------
الخبر : قادة الجيوش والمناطق يتفقدون لجان القاهرة والدقهلية والقليوبية والسويس .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا