الارشيف / أخبار عاجلة

انتهاء تصويت المصريين في نيوزيلاندا وأستراليا

Sponsored Links

#أسرار_الأسبوع يواصل المواطنون المصريون بالخارج، بعد ظهر الثلاثاء، التوافد على مقار السفارات والقنصليات المصرية بالخارج، وعددها 139 لجنة للإدلاء بأصواتهم في جولة الإعادة للمرحلة الثانية من انتخابات مجلس النواب.

يأتى ذلك في الوقت الذي أغلقت فيه صناديق الاقتراع في كل من نيوزيلاندا وأستراليا ظهر الثلاثاء، (بتوقيت القاهرة) التاسعة مساء بالتوقيت المحلي نظرًا لوجود فارق توقيت، على أن تبدأ على الفور عمليات فرز الأصوات في اللجان الانتخابية وإرسال الفرز العددي أولا بأول إلى اللجنة المعنية بانتخابات المصريين في الخارج؛ تمهيدًا لإرسالها إلى اللجنة العليا للانتخابات المخولة بإعلان النتائج.

Sponsored Links

وكان نائب وزير الخارجية المعني بانتخابات المصريين في الخارج، السفير حمدي لوزا، قد صرح بأن العملية الانتخابية بالنسبة لليوم الأول لجولة الإعادة للمرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية جرت بشكل هادئ ودون تسجيل أية صعوبات فنية أو معوقات أمنية، وذلك في ضوء التنسيق المستمر مع السلطات المعنية بدول الاعتماد.

يذكر أن الانتخابات البرلمانية لا تجري في 4 دول فقط على مستوى العالم، هي: اليمن وسوريا وليبيا وإفريقيا الوسطى نظرًا للأوضاع الأمنية.

------------------------
الخبر : انتهاء تصويت المصريين في نيوزيلاندا وأستراليا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا