الارشيف / أخبار عاجلة

«الصحة»: إصابة مواطن بكسر و8 حالات مرضية في أول أيام الإعادة لـ«النواب»

Sponsored Links

#أسرار_الأسبوع أصدرت غرفة الأزمات والكوارث بوزارة الصحة تقريرًا بالحالات التي تم التعامل معها من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الساعة 12 ظهر الثلاثاء في جولة الإعادة بانتخابات مجلس النواب.

ورصد التقرير إصابة واحدة لمواطن من شبرا الخيمة نتيجة سقوط على الأرض أدى إلى كسر باليد اليمنى له وهو تحت العلاج والملاحظة بمستشفى ناصر العام، بالإضافة إلى رصد 8 حالات مرضية 3 منها بالمنوفية، وحالتين بالشرقية، وحالة واحدة بكل من محافظات القليوبية وكفر الشيخ والإسماعيلية وتراوحت حالتهم ما بين إغماء وارتفاع في درجة الحرارة ومغص معوي وانخفاض في ضغط الدم، حيث تم تحويل 7 منهم إلى المستشفيات تحت العلاج والملاحظة، بينما تم إسعاف الحالة الثامنة بالمكان.

Sponsored Links

وأكدت الغرفة، في تقريرها، عدم وجود أية حالات وفاة حتى الآن.

يذكر أن جولة الإعادة تجرى في 13 محافظة هي القاهرة والقليوبية والدقهلية والمنوفية والغربية وكفر الشيخ والشرقية ودمياط وبورسعيد والإسماعيلية والسويس وشمال سيناء وجنوب سيناء.

ويتنافس في الإعادة ٤٢٦ مرشحًا في جولة الإعادة على ٢١٣ مقعدًا فرديًا في ٩٩ دائرة، فيما يبلغ عدد الناخبين في محافظات المرحلة الثانية وفقًا للجنة العليا للانتخابات ٢٨ مليونًا و٢٠٤ آلاف و٢٢٥ ناخبًا.

------------------------
الخبر : «الصحة»: إصابة مواطن بكسر و8 حالات مرضية في أول أيام الإعادة لـ«النواب» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا