الارشيف / أخبار عاجلة

قائد الجيش الثاني يوجّه الضباط والجنود بحسن معاملة الناخبين وردع «المخربين»

Sponsored Links

#أسرار_الأسبوع وجه اللواء أركان حرب ناصر العاصي، قائد الجيش الثاني الميداني، الضباط والجنود القائمين على تأمين اللجان الانتخابية، بحسن معاملة الناخبين، وردع من تسول له نفسه محاولة تخريب أو تعكير صفو الانتخابات.

جاء ذلك خلال تفقد «العاصي» عددًا من اللجان الانتخابية بالدقهلية، الثلاثاء، برفقة عدد من قيادات الجيش، وحسام الدين إمام، محافظ الدقهلية، وعدد من قيادات الأمن بمحافظة الدقهلية، في أول أيام جولة إعادة المرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية.

Sponsored Links

وعقد قائد الجيش اجتماعًا مع قيادات الجيش بمحافظة الدقهلية داخل غرفة عمليات الجيش بنادي في طلخا، أكد خلالها حرص على تأمين اللجان الانتخابية للخروج بها آمنة وبصورة مشرفة.

وانتقل قائد الجيش الثاني يرافقه المحافظ إلى لجان الانتخابات بإدارة شرق المنصورة التعليمية ومدرسة الناصرية والمعهد الديني بدائرة أول المنصورة ثم توجه إلى عدد من اللجان بشارع كلية آداب دائرة أول المنصورة.

وتحدث مع عدد من جنود المتواجدين أمام اللجان مشيدًا بدورهم في التأمين، ومشددًا على حسن معاملة المواطنين والضرب بحزم ضد أي محاولة تخريب أو تعكير لصفو الانتخابات.

من جانبه، أكد حسام الدين إمام، محافظ الدقهلية، أن العملية الانتخابية تسير بهدوء ولا يوجد حتى الآن ما يعكر صفوها، مشيدًا بدور والشرطة في عمليات التأمين قبل بدء الانتخابات وخلالها.

------------------------
الخبر : قائد الجيش الثاني يوجّه الضباط والجنود بحسن معاملة الناخبين وردع «المخربين» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا