الارشيف / أخبار عاجلة

البعثة الدولية تتفقد لجان في 9 محافظات: الإقبال ضعيف للغاية

Sponsored Links

#أسرار_الأسبوع تفقّد، الثلاثاء، ممثلو المنظمات الدولية التي حضرت لمتابعة جولة الإعادة بالمرحلة الثانية للانتخابات البرلمانية، عددًا من اللجان الانتخابية بالقاهرة والمحافظات، لمتابعة سير العملية الانتخابية بها وتسجيل ملاحظاتهم.

وتوجهت لجان البعثة الدولية المحلية المشتركة لمتابعة الانتخابات البرلمانية، للجان القاهرة والمحافظات المختلفة، حيث تفقدت البعثة عدداً من اللجان بالقاهرة وهي «الساحل وشرق القاهرة والسلام والمطرية وبولاق والوايلي والخليفة والعادي والسيدة زينب والشرابية و15 مايو».

Sponsored Links

ونشرت البعثة مراقبيها في عدداً من المحافظات هي «القاهرة والقليوبية وكفر الشيخ والمنوفية والغربية والشرقية والدقهلية ودمياط وبورسعيد».

ورافقت «المصري اليوم» وفد البعثة الدولية المحلية المشتركة لمتابعة الانتخابات في منطقة الشرابية، الذي أكد أن العملية الانتخابية تسير بهدوء تام وبشكل منظم، وسط تأمين عالٍ من قوات الجيش والشرطة.

وأوضح الوفد الذي ضمّ متابع إسباني وآخر أوغندي ومتابع محلي ومترجمة، أن الملحوظة الوحيدة التي لاقت انتباههم هي ضعف الإقبال بشكل كبير عن الجولة الأولى بالمرحلة الثانية، حيث خلت اللجان من الناخبين منذ فترة الصباح وحتى العصر.

وتوجّه وفد بعثة المعهد الانتخابي للديمقراطية المستدامة بأفريقيا، برئاسة السيد قاسم أوتيم، رئيس جمهورية موريشيوس الأسبق، لزيارة عدد من لجان القاهرة، حيث تواجد الوفد أمام لجان بالقاهرة قبيل فتح باب التصويت، بمنطقة شبرا.

وزار الوفد لجنتي مدرستي عمّار بن ياسر التابعة لدائرة الساحل بشبرا، ومدرسة أنصاف سري التابعة لنفس الدائرة منذ الثامنة والربع صباحاً، فيما أعلن وفد البعثة أنه سيزور لجان منطقة الزمالك وهي المدرسة القومية، وكلية الفنون الجميلة وكلية التربية الرياضية، وذلك في الرابعة عصراً، بحيث يكون شكل الإقبال اختلف عن فترة الصباح.

------------------------
الخبر : البعثة الدولية تتفقد لجان في 9 محافظات: الإقبال ضعيف للغاية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا