الارشيف / أخبار عاجلة

الألمانية: الداخلية الكويتية تضبط 4مصريين لاستخدامهم عبارات مسيئة للكويت

Sponsored Links
أعلنت اليوم الجمعة وزارة الداخلية الكويتية إلقاء القبض على 4 مصريين بسبب استخدامهم عبارات مسيئة للكويت والدعوة للاعتصام والتظاهر أمام سفارة بلادهم عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية في بيان اليوم إن الأجهزة الأمنية المختصة تمكنت من القاء القبض على 4 أشخاص من الجنسية المصرية بينهم امرأة بتهمة "إساءة استغلال حساباتهم الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعى واستخدامها فى بث وترديد عبارات سب وقذف مسيئة بحق دولة الكويت ومؤسساتها والمواطنين".

وذكر البيان أن هؤلاء نشروا "رسائل مغرضة عبر المواقع المختلفة لتحريض الجالية المصرية المقيمة في البلاد على الاعتصام والتظاهر امام مقر السفارة المصرية بالكويت".

Sponsored Links

وأشار إلى انهم قصدوا "إثارة مشاعر الكراهية وتأجيج النفوس على خلفية واقعة المشاجرة المتبادلة بين مقيمين ومواطنين كويتيين والتي وقعت مؤخرا داخل وخارج نطاق احد المجمعات التجارية بمحافظة حولي".

وأوضح البيان ان ذلك "ينطوى على مخالفة صريحة للقانون وخروج على النظام العام وإخلال بالأمن وتعريض حياة المواطنين والمقيمين للخطر وتعطيل المصالح العامة والخاصة".

وكشف أن المتهمين هم وليد محمود احمد السويسى (مهنى بوزارة الداخلية) وياسر عبدالعزيز (محفظ قران بوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية) ومصطفى محمود محفوظ (مراقب بإحدى شركات الأجرة الجوالة) ومنى محمود على شحاتى (عاملة نظافة بإحدى رياض الأطفال).

واوضح انه تمت إحالة المتهمين الأربعة الى جهات التحقيق المختصة مؤكدا عزم وزارة الداخلية وأجهزتها مواصلة جهودها لمنع اية اعمال من شأنها الاخلال بالأمن العام والنظام.

وحذرت الداخلية الكويتية في بيانها كل من يريد الاساءة عبر مواقع التواصل الاجتماعي مؤكدة في الوقت نفسه "ان الجميع سواء امام القانون وان القضاء العادل والشامخ يأخذ مجراه".

------------------------
الخبر : الألمانية: الداخلية الكويتية تضبط 4مصريين لاستخدامهم عبارات مسيئة للكويت .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى