الارشيف / أخبار عاجلة

«القومي لحقوق الإنسان» يطالب الأطراف المشاركة في العملية الانتخابية بالنزاهة

Sponsored Links

#أسرار_الأسبوع بدأت غرف عمليات المجلس القومي لحقوق الإنسان متابعة مرحلة التصويت بجولة الإعادة لانتخابات مجلس النواب للمرحلة الثانية بـ13 محافظة، وهي (القاهرة والقليوبية والدقهلية والمنوفية والغربية وكفر الشيخ والشرقية ودمياط وبورسعيد والإسماعلية والسويس وشمال سيناء وجنوب سيناء)، مطالبًا كل الأطراف المشاركة في العملية الانتخابية بالحيادية والنزاهة خلال عملية الإقتراع.

وأكد المجلس في بيان له، الثلاثاء، أن 426 مرشحا يتنافسون على 213 مقعدًا بالنظام الفردي في 99 دائرة انتخابية، وذلك بعد حسم 9 مقاعد من الجولة الأولى، ويبلغ عدد الناخبين المقيدين في قاعدة بيانات الناخبين في تلك المرحلة 28 مليونًا و204 آلاف و225 ناخبًا، وبانتهاء جولة الإعادة (المرحلة الثانية) وإعلان النتائج الخاصة بها سيُعلن عن استكمال خارطة الطريق بوجود سلطة تشريعية منتخبة.

Sponsored Links

وأوضح البيان أن غرف العمليات بالمجلس تتابع تيسير عملية التصويت عن كثب لرصد كل المخالفات والانتهاكات التي قد تشوب العملية الانتخابية، من خلال متابعيها المحليين، وفرق البعثات الميدانية من أعضاء وباحثي المجلس، والمركز الإعلامي، واتخاذ ما يلزم حيال ذلك.

------------------------
الخبر : «القومي لحقوق الإنسان» يطالب الأطراف المشاركة في العملية الانتخابية بالنزاهة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا