الارشيف / أخبار عاجلة

وفد البعثة الدولية يتفقد لجان المطرية.. ومشادات كلامية بين مندوبي المرشحين

Sponsored Links

#أسرار_الأسبوع تفقد وفد من البعثة الدولية المشتركة، الثلاثاء، مدرسة المسلة الابتدائية بالمطرية لمتابعة جولة إعادة بالمرحلة الثانية من انتخابات مجلس النواب.

واطمأن الوفد، الذي يضم مراقبين مصريين وأوربيين وأفارقة، على سير إجراءات العملية الانتخابية داخل اللجان.

Sponsored Links

وعلى صعيد متصل، وقعت اشتباكات لفظية بين عدد من مندوبي المرشحين وتبادل للاتهامات بالتأثير على الناخبين لاختيار مرشحهم في لجان المطرية، فيما طالب الناخبين بمدارس عمر بن الخطاب ومجمع الشعراوي ومدرسة عزت من مستشاري اللجان السماح بوقت إضافي للتصويت بسبب تأخر فتح اللجان لمدة تزيد عن نصف ساعة.

يذكر أن جولة الإعادة تجرى في 13 محافظة هي القاهرة والقليوبية والدقهلية والمنوفية والغربية وكفر الشيخ والشرقية ودمياط وبورسعيد والإسماعيلية والسويس وشمال سيناء وجنوب سيناء.

ويتنافس في الإعادة ٤٢٦ مرشحًا في جولة الإعادة على ٢١٣ مقعدًا فرديًا في ٩٩ دائرة، فيما يبلغ عدد الناخبين في محافظات المرحلة الثانية وفقًا للجنة العليا للانتخابات ٢٨ مليونًا و٢٠٤ آلاف و٢٢٥ ناخبًا.

------------------------
الخبر : وفد البعثة الدولية يتفقد لجان المطرية.. ومشادات كلامية بين مندوبي المرشحين .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا