الارشيف / أخبار عاجلة

مدير أمن القاهرة يتفقد قوات تأمين الانتخابات بالعاصمة

Sponsored Links

#أسرار_الأسبوع تفقد اللواء خالد عبدالعال، مدير أمن القاهرة، الثلاثاء، عددا كبيرا من لجان جولة الإعادة للمرحلة الثانية للانتخابات البرلمانية بالعاصمة، بدأها بلجان الجامعة العمالية في مدينة نصر ومصر الجديدة، للتأكد من تواجد الخدمات الأمنية في أماكنها، والتأكد من الدور الذي تقوم به الدوريات الأمنية والقوات المكلفة بتأمين وحراسة القضاة المشرفين على الانتخابات.

وقال مدير أمن القاهرة، في تصريحات صحفية على هامش الجولة، إن قوات أمن القاهرة مستمرة في حالة الاستنفار أمام جميع اللجان التي تشهد مرحلة الإعادة في انتخابات المرحلة الثانية للبرلمان، مضيفا أن التأمين وحالة الاستنفار مستمرة حتى بعد الانتخابات.

Sponsored Links

وأضاف عبدالعال أن الخدمات الأمنية تواجدت أمام جميع اللجان والمقار الانتخابية لتأمينها من الساعة السادسة صباحا، بالتنسيق مع التي تلعب دورا بارزا في مساندة الشرطة، لتكون العملية التامينية على أعلى مستوى.

وأوضح أن عملية تأمين تنقلات القضاة المشرفين على العملية الانتخابية بالقاهرة، تتطلب تكثيفا أمنيا على أعلى مستوى حتى لا يشعرون بالقلق، ويمارسون دورهم في العملية الإشرافية بكفاءة ودون قلق، وهو ما جعل رجال الأمن يفعلون عمل الدوريات الأمنية والتمركزات الأمنية ببعض اللجان الهامة، التي تشهد اضطرابات أو مناوشات مثل المطرية ومدينة نصر وعين شمس والمرج.

وأشاد عبدالعال بالدور الذي قامت به القوات والجهات الحقوقية التي ساعدت في توفير المقاعد المتحركة لمساعدة كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة، لمساعدتهم في القيام بدورهم في المشاركة بالادلاء بأصواتهم في الانتخابات.

وشدد مدير أمن القاهرة على التزام رجال الأمن بالتواجد في أماكن خدماتهم وعدم مغادرتها أو تركها إلا للحظات لأي ظرف، يشمل مساعدة مسن أو معاق في القيام بحقه الانتخابي دون أن يعيقه شئ.

------------------------
الخبر : مدير أمن القاهرة يتفقد قوات تأمين الانتخابات بالعاصمة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا