الارشيف / أخبار عاجلة

رئيس «عمليات النيابة الإدارية»: «لا نخشى إشراف المنظمات الدولية»

Sponsored Links

#أسرار_الأسبوع بدأت غرفة عمليات النيابة الإدارية، عملها في تمام التاسعة، صباح الثلاثاء، في عملية الإشراف على العملية الانتخابية في اليوم الأول من جولة الإعادة بالمرحلة الثانية لانتخابات مجلس النواب.

وقال المستشار عبدالله فتحي، رئيس غرفة عمليات نادى النيابة الإدارية، إن الغرفة لم ترصد آي مخالفات ولم يبلغ المواطنين بآي خروقات للقانون، مشيرا إلى أنه تم الإشادة بإجراءات التأمين التي بدأت في جولة الإعادة من الجيش والشرطة، لأنها أفضل من آي مرحلة أخرى.

Sponsored Links

وأضاف «فتحي»، في تصريحات له، الثلاثاء، أن اللجان الانتخابية بدأت في ميعادها ولم يتلقى آي إخطارات بآي خروقات من أي نوع على عكس المرحلة الأولى، موضحا أنه لم يتلقى آي إعتذار من القضاة بالإشراف على انتخابات العريش، وأن جميع القضاة أصروا في جولة الإعادة بالتوجه إلى العريش للإشراف، وذهب من النيابة الإدارية للعريش وشمال سيناء نفس العدد الذي ذهب في المرحلة الأولى باستثناء الشهيدين، وتم تكليف زميلين آخرين.

وعن عمل المنظمات الدولية، قال «فتحي»: إن «المنظمات الدولية تنسق مع اللجنة العليا للانتخابات، ولا نخشى شيئا فهم يريدون الاطلاع على الإجراءات الانتخابية للتأكد من أن البرلمان المقبل قانونى، وسيكون على أعلى مستوى وطبقا للمعايير الدولية، ولا نخشى من وجود المنظمات الدولية للإشراف على الانتخابات».

وأضاف: أن «المنوط به التنسيق مع تلك المنظمات هو اللجنة العليا للانتخابات، وبناء عليه لا توجد جهة في مصر ترفض عمل المنظمات الدولية داخل مصر، بل الجميع يساعدها في إنجاز مهامها، حرصا من الدولة على تصدير صورة إيجابية عن مصر لدول العالم».

------------------------
الخبر : رئيس «عمليات النيابة الإدارية»: «لا نخشى إشراف المنظمات الدولية» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا