الارشيف / أخبار عاجلة

«عمليات مجلس الدولة»: شكوى بتأخر فتح إحدى اللجان في القليوبية

Sponsored Links

#أسرار_الأسبوع بدأت غرفتي عمليات مجلس الدولة ونادي قضاة المجلس عملهما، في التاسعة صباح الثلاثاء، لمتابعة سير العملية الانتخابية في جولة الإعادة بالمرحلة الثانية من انتخابات مجلس النواب.

وقالت غرفة عمليات نادي قضاة المجلس إن العمل يسير بشكل طبيعي في كافة اللجان التي يشرف عليها قضاة المجلس حتى الآن وأن الغرفة لم تسجل سوى شكوى واحدة من تأخر فتح إحدى اللجان الفرعية بمركز بنها في القليوبية وأن التأخير لم يزيد عن ثلث ساعة بسبب تأخر وصول القاضي بعدها بدأ العمل فيها بشكل طبيعي.

Sponsored Links

وقال المستشار وائل شلبي، أمين عام مجلس الدولة والمتحدث الرسمي، إن رئيس المجلس المستشار الدكتور جمال طه ندا يتابع بنفسه عمل قضاة المجلس المشرفين على اللجان الانتخابية ويتواصل مع كافة الأجهزة المعنية لضمان سير عملهم على نحو ميسر.

وأضاف «شلبي» أن المجلس يتابع مع القضاة في المقام الأول مسألة تأمين اللجان للاطمئنان على أرواحهم وأرواح الناخبين خاصة في أعقاب الحادث الإرهابي الذي استهدف فندق إقامة القضاة بالعريش وراح ضحيته إثنين منهم.

يذكر أن جولة الإعادة في 13 محافظة هي القاهرة والقليوبية والدقهلية والمنوفية والغربية وكفر الشيخ والشرقية ودمياط وبورسعيد والإسماعيلية والسويس وشمال سيناء وجنوب سيناء.

ويتنافس في الإعادة ٤٢٦ مرشحًا في جولة الإعادة على ٢١٣ مقعدًا فرديًا في ٩٩ دائرة، فيما يبلغ عدد الناخبين في محافظات المرحلة الثانية وفقًا للجنة العليا للانتخابات ٢٨ مليونًا و٢٠٤ آلاف و٢٢٥ ناخبًا.

------------------------
الخبر : «عمليات مجلس الدولة»: شكوى بتأخر فتح إحدى اللجان في القليوبية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا