الارشيف / أخبار عاجلة

انتظام انتخابات الإعادة لـ«النواب» في لجان الساحل وروض الفرج والسيدة زينب

Sponsored Links

انتظمت العملية الانتخابية، الثلاثاء، بلجان الساحل وروض الفرج والسيدة زينب في جولة الإعادة للمرحلة الثانية من انتخابات مجلس النواب.

وبدأ المواطنون في التوافد أمام اللجان للإلاء بأصواتهم في الانتخابات البرلمانية التي تعد الاستحقاق الثالث والأخير في خريطة الطريق التي رسمتها كل القوى الوطنية وسط تأمين من قوات الجيش والشرطة .

Sponsored Links

وتتضمن دائرة السيدة زينب 60 لجنة فرعية، مقسمة على 17 مدرسة، وهي: مدرسة السيدة زينب التجارية، مدرسة السيدة زينب الجديدة الإبتدائية، مدرسة السنية الإعدادية، مدرسة الشهيد عبدالحافظ، مدرسة البهية البرهامية، مدرسة قصر النيل المشتركة، مدرسة أحمد بن طالون، مدرسة المنيرة الإعدادية، مدرسة المبتديان الثانوية، مدرسة زين العابدين الميكانكية، مدرسة شهداء بورسعيد المشتركة، مدرسة الجمعية الخيرية الإعدادية، مدرسة جيل الحرية التجريبى، مدرسة جاردن سيتى، مدرسة الطليعة الإعدادية، مدرسة الخديوي إسماعيل الثانوية، ومدرسة أحمد ماهر الصناعية.

كما شهدت اللجان الانتخابية بمنطقتي الساحل وروض الفرج إقبالا من النساء بمختلف الفئات العمرية وكبار السن الذين حرصوا على التواجد أمام أبواب اللجان منذ الثامنة والنصف صباحا للإدلاء بأصواتهم في جولة الإعادة وسط تواجد مكثف من رجال وعناصر الشرطة.

وانطلقت، الثلاثاء، فاعليات جولة الإعادة بالمرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية بالداخل على مستوى 13 محافظة، هي (القاهرة والقليوبية والمنوفية والغربية والشرقية والدقهلية وشمال وجنوب سيناء وكفر الشيخ والسويس وبورسعيد والإسماعيلية، ودمياط).

------------------------
الخبر : انتظام انتخابات الإعادة لـ«النواب» في لجان الساحل وروض الفرج والسيدة زينب .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا