الارشيف / أخبار عاجلة

إقبال ضعيف في جولة الإعادة بالمرحلة الثانية من انتخابات مجلس النواب بالسيدة زينب

Sponsored Links

فتحت لجان الانتخابات البرلمانية الفرعية في دائرة السيدة زينب، في التاسعة من صباح الثلاثاء، أبوابها أمام الناخبين للإدلاء بأصواتهم في جولة الإعادة بالمرحلة الثانية من انتخابات مجلس النواب.

وشهدت لجنة المبتديان الثانوية التجريبية، في الساعة الأولى منذ بدء التصويت، إقبالاً ضعيفًا من الناخبين، فيما حرص كبار السن على المشاركة في الانتخابات.

Sponsored Links

وفتحت أجهزة الأمن المشرفة على تأمين العملية الانتخابية من قوات الجيش والشرطة مقار اللجان وسمحت بدخول الناخبين إلى اللجان للإدلاء بأصواتهم.

وتتضمن دائرة السيدة زينب 60 لجنة فرعية مقسمين على 17 مدرسة وهي مدرسة السيدة زينب التجارية، مدرسة السيدة زينب الجديدة الإبتدائية، مدرسة السنية الإعدادية، مدرسة الشهيد عبدالحافظ، مدرسة البهية البرهامية، مدرسة قصر النيل المشتركة، مدرسة أحمد بن طالون، مدرسة المنيرة الإعدادية، مدرسة المبتديان الثانوية، مدرسة زين العابدين الميكانكية، مدرسة شهداء بورسعيد المشتركة، مدرسة الجمعية الخيرية الإعدادية، مدرسة جيل الحرية التجريبي، مدرسة جاردن سيتى، مدرسة الطليعة الإعدادية، مدرسة الخديوي إسماعيل الثانوية، ومدرسة أحمد ماهر الصناعية.

ويتنافس على المقعد الوحيد في جولة الإعادة مرشحين في دائرة قوامها 196 ألف ناخب.

------------------------
الخبر : إقبال ضعيف في جولة الإعادة بالمرحلة الثانية من انتخابات مجلس النواب بالسيدة زينب .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى