الارشيف / أخبار عاجلة

بدء عمل غرفتي عمليات مجلس الدولة لمتابعة العملية الانتخابية

Sponsored Links

بدأت غرفتي عمليات مجلس الدولة ونادي قضاة المجلس عملهما منذ قرابة ساعة، لمتابعة سير العملية الانتخابية في جولة الإعادة بمرحلتها الثانية والأخيرة..

وقال المستشار وائل شلبي، أمين عام مجلس الدولة، المتحدث الرسمي، إن رئيس المجلس المستشار دكتور جمال طه ندا، يتابع بنفسه عمل قضاة المجلس المشرفين على اللجان الانتخابية، ويتواصل مع كافة الأجهزة المعنية لضمان سير عملهم على نحو ميسر.

Sponsored Links

وأضاف «شلبي»، أن المجلس يتابع مع القضاة في المقام الأول مسألة تأمين اللجان للإطمئنان على أرواح القضاة وأيضا الناخبين، خاصة في أعقاب الحادث الإرهابي الذي استهدف فندق إقامة القضاة بالعريش، والذي راح ضحيته 2 من القضاة.

وقالت غرفة عمليات نادي قضاة المجلس، إن العمل يسير بشكل طبيعي في كافة اللجان التي يشرف عليها قضاة المجلس حتى الآن، وأن الغرفة لم تسجل سوى شكوى واحدة من تأخر فتح إحدى اللجان الفرعية بمركز بنها في القليوبية، وأن التأخير لم يزيد عن ثلث ساعة بسبب تأخر وصول القاضي، بعدها بدأ العمل فيها بشكل طبيعي.

------------------------
الخبر : بدء عمل غرفتي عمليات مجلس الدولة لمتابعة العملية الانتخابية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى