الارشيف / أخبار عاجلة

قيادى بـ«النور» يهاجم الشعب والرئيس والحكومة

Sponsored Links

#أسرار_الأسبوع هاجم خالد علم الدين، القيادى البارز بحزب النور، السلفى، الرئيس عبدالفتاح السيسى بسبب تجاوزات الشرطة، كما هاجم البابا تواضروس، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، على خلفية زيارته إلى القدس، وكذلك القضاء والشعب والحكومة بسبب ما سماه «الرشاوى الانتخابية».

ووجه علم الدين، الذى عمل مستشاراً للرئيس المعزول محمد مرسى، عدة رسائل لانتقاد النظام ومؤسساته، مشيراً إلى أن السيسى «شريك للشرطة فى تجاوزاتها وامتهانها الممنهج للشعب»، واتهم «القضاء بالمشاركة فى تكريس الظلم والاستبداد والنهب»، كما هاجم زيارة البابا تواضروس، إلى القدس، و«مشاركته الخونة والمتصهينين المصريين فى عملية التطبيع»، حسب تعبيره، وانتقد سلوك المواطنين فى العملية الانتخابية قائلا: «الشعب شريك للحكومة والمال السياسى فى الرشاوى الانتخابية».

Sponsored Links

وعلى صعيد متصل، أعلن حزب النور دعمه لمرشحين مستقلين- لم يسمهم- فى جولة الإعادة بالمرحلة الثانية لانتخابات مجلس النواب، التى تنطلق اليوم وتستمر غدا، مشيراً إلى أنه التقى عددا كبيرا من المرشحين للاتفاق حول آلية دعمهم.

وأكدت مصادر بارزة بالحزب أن اللقاءات التى جمعت أمناء المحافظات وقيادات النور دارت حول استعداد الحزب لدعمهم مقابل تشكيل تحالف داخل البرلمان، وعدم الانضمام إلى نواب قائمة «فى حب مصر»، مشيرة إلى أن الحزب طالب المرشحين المستقلين الذين سيحصلون على دعمه، بمعاونته فى مراجعة قوانين المرحلة الانتقالية وفى مقدمتها قانون التظاهر.

واتهم عبدالغفار طه، المتحدث الإعلامى للحزب، المنظومة الأمنية بمقايضة استقرار البلد بكرامة المواطنين، مؤكداً أنه أمر غير مقبول وأن الاستقرار الناشئ عن هذه المقايضة وهمى.

------------------------
الخبر : قيادى بـ«النور» يهاجم الشعب والرئيس والحكومة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا