الارشيف / أخبار عاجلة

بالصور.. محافظ سوهاج يشهد حفل زفاف جماعى لـ12 من غير القادرين

Sponsored Links

شهد الدكتور أيمن عبدالمنعم، محافظ سوهاج، والدكتور نبيل نور الدين، رئيس جامعة سوهاج، وقائع حفل الزفاف الجماعي لعدد 12 عريسا وعروسا من غير القادرين والذى أقامته المحافظة، مساء الإثنين، بالتعاون مع جمعية أهل سوهاج الخيرية وهيئتى تنشيط السياحة والتنمية الصناعية والغرفة التجارية.

وقد شارك في حضور الحفل الذي أقيم بأحد قاعات الأفراح خلف النادي الرياضي البحري بمدينة سوهاج وفد اتحاد المستثمرات العرب الذي يزور المحافظة حاليا برئاسة الدكتورة هدى يسى وعدد من أعضا مجلس النواب والقيادات التنفيذية ورجال الدين وجمع غفير من المدعوين .

Sponsored Links

وتضمنت فقرات الحفل مجموعة من أغانى الأفراح من خلال سماعات الدى جى وفقرة للطبل البلدى لفرقة الفنون الشعبية بقصر ثقافة سوهاج وفقرة لرقص التنورة حيث تفاعل الحضور من المدعوين مع فقرات الحفل معربين عن شكرهم للجهات الراعية والمنفذة للزفاف.

وقال الدكتور أيمن عبدالمنعم، محافظ سوهاج، إن الحفل جاء ضمن خطة المحافظة في التعاون مع الجمعيات الخيرية ومؤسسات المجتمع المدنى لمساعدة غير القادرين من أبناء المحافظة لافتا إلى توزيع عدد 12 جهاز عرائس على المتزوجين يتضمن «ثلاجة وغسالة وتليفزيون وبوتاجاز» لكل عريس وعروسة بتكلفة إجمالية تصل إلى120 ألف جنيه.

------------------------
الخبر : بالصور.. محافظ سوهاج يشهد حفل زفاف جماعى لـ12 من غير القادرين .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى