الارشيف / أخبار عاجلة

السفير البريطانى: انتهينا من خطة لإعادة رحلات الطيران لمصر قريبًا

Sponsored Links

التقى هشام زعزوع، وزير السياحة، الإثنين، السفير البريطاني بالقاهرة، جون كاسن، لمناقشة خطة العمل المشتركة بين بريطانيا ومصر، لاستعادة الرحلات الجوية بين المملكة المتحدة وشرم الشيخ.

​وقال السفير البريطاني بالقاهرة، عقب الاجتماع، «كما قلت من قبل بريطانيا كانت أول من اتخذ تدابير وقائية، ونحن نريد أن نكون أول من ساعد في الوصول إلى الحل، والاتصالات بين حكومتي لندن ومصر لم تتوقف من أجل اتفاقا على الطريقة للأمام، وزار نائب مستشار الأمن القومي القاهرة، وأنا ممتن للسلطات المصرية على تعاونها المستمر، حيث نعمل معا لاستعادة الرحلات».​​

Sponsored Links

وأضاف: «أعط​تني الحكومة البريطانية تفويضا لأوافق على خطة عمل مشتركة قبل نهاية شهر نوفمبر لاستعادة الرحلات في أسرع وقت ممكن، ويسعدني التأكيد على أن مصر والمملكة المتحدة ​قد أ​نجزا خطة ​العمل المشتركة هذه، وهذه ​الخطة هي ​خطوة مهمة للأمام ومرحب بها​، و​تنفيذ التدابير ا​لتي تم الاتفاق عليها سيبدأ ​فورا»​.

وتابع: «الخطوات التالية​ هي أن يستمر التنفيذ بتأكيد من الحكومتين حتى تتمكن ​الشركات السياحية ​البريطانية ​من اتخاذ​ القرارات اللازمة لاستعادة الرحلات ​إلى شرم الشيخ ​في أسرع وقت ممكن».

------------------------
الخبر : السفير البريطانى: انتهينا من خطة لإعادة رحلات الطيران لمصر قريبًا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى