الارشيف / أخبار عاجلة

عزة الحناوي: علمت بعودتي إلى العمل بـ«الصدفة»

Sponsored Links

قالت الإعلامية عزة الحناوي، إنه علمت بـ«الصدفة» بقرار عودتها للعمل بقناة «القاهرة»، (الثالثة) بعدما تم إيقافها وإحالتها للتحقيق، على خلفية انتقادها الرئيس عبدالفتاح السيسي في برنامجها «أخبار القاهرة».

وأضافت «الحناوي»، في برنامج «مانشيت» على قناة «أون تي في»، مساء الاثنين، أن «قيادات ماسبيرو خالفوا القانون بإيقافها عن العمل ومنعها من دخول ماسبيرو لإبداء رأيها»، مؤكدة أنها ستستمر في القضية حتى آخر درجات التقاضي، حتى بعد قرار عودتها المفاجئ إلى العمل.

Sponsored Links

وأوضحت أنه لم يخبرها أحد بقرار عودتها، مع العلم أنه يتضمن في مادته الثالثة ضرورة تنفيذ الجهات المختصة له، وأشارت إلى أن أول مادة بالقرار تتضمن مجازاتها بعقوبة الإنذار لثبوت المخالفة المنسوبة لها.

وتابعت: «اللي اتهموني به تدينهم هما مش أنا، ومستمرة في دعوتي القضائية إلى أعلى درجات التقاضي، دول ناس يخافوا مايختشوش».

وتابعت: «أنا رجعت واستملت عملي رسميًا، وقدمت حلقة أمس، لكني مستمرة في المسار القانوني حتى أخذ حقي، بعدما وقع عليّا ظلم، لأني مش هكون كبش فدا لكل نظام».

------------------------
الخبر : عزة الحناوي: علمت بعودتي إلى العمل بـ«الصدفة» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى