الارشيف / أخبار عاجلة

زوجة وشقيقة طلعت شبيب تتهمان ضباط قسم الأقصر بقتله خلال تحقيقات النيابة

Sponsored Links

استمعت نيابة قسم الأقصر، برئاسة المستشار حامد النجار رئيس النيابة، الإثنين، لأقوال زوجة وشقيقة طلعت شبيب، الذي لفظ أنفاسة داخل قسم الأقصر.

وقالت جيهان عبدالقادر رشيدي، زوجة المجني عليه، وشقيقته رابعة شبيب، خلال تحقيقات النيابة، إن بعض الجيران قاموا بإبلاغهما بنشوب مشاجرة مع عدد من الضباط أمام أحد المقاهي بمنطقة العوامية بالأقصر، ثم قاموا باصطحاب الضحية لقسم الشرطة، وذلك في الساعة الحادية عشر من مساء يوم الأربعاء الماضي، ثم وصل خبر وفاته في الساعة الواحدة صباح الخميس.

Sponsored Links

واتهمت زوجة الضحية وشقيقته ضباط قسم الأقصر بالاعتداء عليه حتى لفظ أنفاسه داخل القسم، وتم نقله جثة هامدة للمستشفى داخل سيارة إسعاف.

كان المئات من أهالي منطقة العوامية بالأقصر، قد تظاهروا عقب صلاة الجمعة الماضية، احتحاجًا على مقتل «شبيب» على أيدي عدد من ضباط قسم شرطة الأقصر، مرددين الهتافات المنددة بانتهاكات الشرطة.

------------------------
الخبر : زوجة وشقيقة طلعت شبيب تتهمان ضباط قسم الأقصر بقتله خلال تحقيقات النيابة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى