الارشيف / أخبار عاجلة

المدرس المتهم بتعذيب أرنب: «مستعد أبوس القدم وأبدي الندم على غلطتي» (فيديو)

Sponsored Links

علّق اليفاز نظمي، المدرس المتهم بتعذيب الأرنب، على الواقعة والتي أحيل بسبها للتحقيق أمام النيابة الإدارية، بعد تداول فيديو لقيامه بتثبيت أرنب بمسامير على لوح خشبي، قائلا: «قمت بتخدير الأرنب قبل عمل التجربة، ولكنني فوجئت بأنه لم يتم تخديره بالشكل الكافي».

وأضاف «القرموطي»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «مانشيت»، على قناة «أون تي في»، مساء الاثنين: «أنا بتعرض لهجوم كبير أوي.. والناس كلها بتدافع عن حق الحيوان طيب فين حقوق الإنسان،رواد فيس بوك شبهوني بعناصر داعش وهاجموني بعنف وشتموني فاضطريت إني اقفل صفحتي على الفيس»، موضحًا أنه يعمل مدرسا منذ عام 1986 ولم يقع في أي خطأ طوال فترة عمله.

Sponsored Links

وقدم خالص الاعتذار لفصيلة الأرانب بعد وقوعه في خطأ مهني، وتعذيبه لأحد الأرانب أمام الطلاب، مضيفًا: «أنا بعتذر لكل أرانب مصر.. ومستعد أبوس القدم وأبدي الندم على غلطتي في حق الأرانب».

وأكد أن لديه فيديوهات غير مقتطع منها تثبت أنه يقوم بتخدير الأرنب قبل إجراء التجربة، موجها اعتذار «لكل أرانب مصر على هذا الخطأ» على حد تعبيره.

------------------------
الخبر : المدرس المتهم بتعذيب أرنب: «مستعد أبوس القدم وأبدي الندم على غلطتي» (فيديو) .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى