الارشيف / أخبار عاجلة

محافظ الأقصر يفتتح قرية «الشغب» بعد تطوير 30 منزلاً الثلاثاء

Sponsored Links

يفتتح محمد بدر، محافظ الأقصر، الثلاثاء، قرية «الشغب» جنوب الأقصر، وذلك بعد تطوير 30 منزلا بعزبة «الأمير» بشكل كامل من قبل جمعية الأورمان الخيرية.

وقال أحمد إبراهيم، مسؤول جمعية الأورمان لمحافظات الصعيد، إن «محمود الخطيب، نجم الأهلي، نائب رئيس النادي السابق، وصل محافظة الأقصر، الإثنين، للمشاركة في افتتاح القرية التي أطلق عليها الأهالي قرية (الأورمان)»، مشيرا إلى أن الافتتاح سيشهد حضور إبراهيم السيد، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، وحسام القباني، رئيس مجلس إدارة جمعية الأورمان، واللواء ممدوح شعبان، مدير عام الجمعية، ومحمد وائل محمد، مدير إدارة المشروعات بالجمعية، ومحمد السيد، رئيس مركز ومدينة إسنا، وحسين كشك، رئيس الوحدة المحلية بقرية الشغب.

Sponsored Links

كانت جمعية الأورمان قد قامت بتطوير المنازل بشكل كامل من خلال إمدادها بـ«العروق والأخشاب» بدلا من «القش والبوص»، كما تم توصيل الكهرباء وأعمال السباكة والدهانات، بالإضافة إلى توفير أثاث لجميع المنازل.

------------------------
الخبر : محافظ الأقصر يفتتح قرية «الشغب» بعد تطوير 30 منزلاً الثلاثاء .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى