الارشيف / أخبار عاجلة

محافظ الأقصر يوجّه بتطوير مدرسة المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا

Sponsored Links

وجّه محمد بدر، محافظ الأقصر، بتوفير الاحتياجات والمتطلبات الخاصة لتطوير مدرسة الأقصر الثانوية للمتفوقين في العلوم والتكنولوجيا، ومقرها مدينة طيبة.

وأشاد المحافظ، خلال زيارته للمدرسة، الاثنين، بمستوى الطلاب المتميز ونبوغهم الدراسي، حيث استمع لمطالب الطلاب، بعد أن اشتكى الطلاب من بعد مسافة مقر سكنهم بمدينة الطود والمدرسة بمدينة طيبة، وكذلك نقص بعض الامكانيات الخاصة بالمعامل، وتوفير الانترنت والوجبات الغذائية المقدمة لهم.

Sponsored Links

وأصدر المحافظ تعليماته لوكيل وزارة التربية والتعليم، طه بخيت، بمخاطبة الجهات للتعاون مع المدرسة بهدف تطويرها، كما وجه بمخاطبة مسئولي الآثار لتنظيم رحلات لطلاب المدرسة إلى مزارات الأقصر السياحية والآثرية.

كلف أيضًا وكيل وزارة الشباب والرياضة بزيارة المدرسة والتعرف على احتياجات الطلاب وتوفيرها لهم، وكذلك إشراك الطلاب في أنشطة الشباب والرياضة والأنشطة الثقافية والمسابقات، بالإضافة إلى بحث إمكانية توصيل انترنت هوائي «واي فاي» لسكن الطلاب المؤقت في مركز التعليم المدني بالطود، موجها بسرعة تجهيز الدار المخصصة لسكن طلاب مدرسة المتفوقين بالمدينة.

يشار إلى أن مدرسة المتفوقين بها 47 طالبا وطالبة من محافظات «المنيا وسوهاج وأسيوط والجيزة وأسوان والفيوم وبني سويف»، بالإضافة إلى الأقصر، حيث بدأت الدراسة بها لأول مرة هذا العام، إذ تقبل المدرسة الطلاب المتفوقين من الحاصلين على مجموع 98 % فأعلى في المرحلة الاعدادية، بجانب حصول الطالب على نسبة 100 % في مادتين من 3 مواد هم «العلوم والرياضيات واللغة الإنجليزية».

------------------------
الخبر : محافظ الأقصر يوجّه بتطوير مدرسة المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى