الارشيف / أخبار عاجلة

وزير العدل يلتقي سفير إيطاليا بالقاهرة

Sponsored Links

التقى المستشار أحمد الزند، وزير العدل، ماوريتسيو مساري، سفير إيطاليا بالقاهرة، الاثنين، لبحث تفعيل اتفاقية التعاون القضائي وتبادل المتهمين والمحكوم عليهم، التي طلب البرلمان الإيطالي إجراء بعض التعديلات البسيطة في بعض بنودها.

وأبدى وزير العدل استعداده لدراسة هذه التعديلات على وجه السرعة، كما تحدث السفير الإيطالي، بشأن زيادة حجم التعاون القضائي بين وزارة العدل المصرية، ووزراة العدل الإيطالية، واهتمام الحكومة الإيطالية بذلك في حدود العلاقات القوية بين الدولتين.

Sponsored Links

وأكد السفير الإيطالي بالقاهرة أنه بصدد القيام بزيارة مدينة شرم الشيخ، وذلك في السادس عشر من شهر ديسيمبر المقبل، برفقة وفد من سفراء دول أوروبا بغرض عقد مؤتمر صحفي هناك لتوجيه رسالة إلى شعوبهم يؤكدون من خلالها أنها مدينة الأمن والسلام، خاصة بعد حادث الطائرة الروسية.

من جانبه، أكد «الزند» أن الدولة المصرية كانت ولازالت تحمل كل التقدير لدولة إيطاليا حكومة وشعبا، لاسيما أنها من الدول المؤازرة لمصر عقب ثورة 30 يونيو، مؤكدا وجوب رعاية المصالح المتبادلة بين الشعبين الصديقين.

------------------------
الخبر : وزير العدل يلتقي سفير إيطاليا بالقاهرة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى