الارشيف / أخبار عاجلة

وزير الثقافة يغادر إلى شرم الشيخ للمشاركة في احتفالية الكنيسة الإنجيلية

Sponsored Links

غادر حلمي النمنم، وزير الثقافة، الإثنين، إلى شرم الشيخ للمشاركة في احتفالية الكنيسة الإنجيلية، التي تقام تحت رعاية اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء.

وقال «النمنم» إن الوزارة تشارك في الاحتفالية من خلال دار الأوبرا، حيث تقدم عرضًا فنيًا، بهدف حث السائحين على العودة إلى شرم الشيخ.

Sponsored Links

وأضاف الوزير أن هذه الاحتفالية، التي تنظمها الكنيسة الإنجيلية، بالتعاون مع محافظة جنوب سيناء، يشارك فيها عدد من الوزارات كالسياحة والهجرة.

ومن جانبه، قال اللواء عبدالفتاح حلمي، المتحدث الرسمي لمحافظة جنوب سيناء، إن «الاحتفالية تؤكد أننا جميعًا ضد الإرهاب ونواسي أهالي ضحاياه في كل دول العالم، فنحن كدولة ضد الإرهاب وندعم السلام والأمن العالمي».

وأشار إلى أن هذه الاحتفالية تأتي تمهيدًا للاحتفالية الكبرى المقرر إقامتها بدير سانت كاترين، 9 ديسمبر المقبل، والتي ستشارك بها فرق فنية دينية من اليونان وروسيا.

------------------------
الخبر : وزير الثقافة يغادر إلى شرم الشيخ للمشاركة في احتفالية الكنيسة الإنجيلية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى