الارشيف / أخبار عاجلة

«القومي للإعاقة»: تتابع سير الانتخابات البرلمانية في مرحلة الإعادة

Sponsored Links

أعلن المجلس القومي لشؤون الإعاقة، أن غرفة عمليات المجلس التي تعمل من داخل مقر المجلس بالقاهرة وبالتنسيق مع لجان المجلس بالمحافظات والتى تم تشكيلها مع بداية الانتخابات البرلمانية 2015، سوف تستأنف عملها صباح الثلاثاء وحتى نهاية عملية التصويت مساء بعد غد الأربعاء بهدف متابعة سير العملية الانتخابية في مرحلة الإعادة بالجولة الثانية ساعة بساعة.

وأكد المجلس- في بيان صحفي الاثنين- أن غرفة العمليات سوف تعني بتلقي شكاوى السادة الناخبين من ذوى الإعاقة في كل المحافظات التي تجرى فيها عملية الإعادة، والوقوف على أهم الصعوبات التي تواجههم في عملية الإدلاء بأصواتهم، والتعاون والتنسيق والتواصل بشكل مباشر وفوري مع اللجنة العليا للانتخابات لتذليل هذه الصعوبات.

Sponsored Links

وأهاب المجلس بجموع الأشخاص ذوى الإعاقة من سكان المحافظات التي تتم فيها مرحلة الإعادة المشاركة في العملية الانتخابية تأكيدا على الدور الإيجابي لشرائح الأشخاص ذوى الإعاقة في صناعة مستقبل أفضل لبلدنا مصر وحتى يتم تصعيد أفضل العناصر القادرة على تحمل مسئولية العمل النيابي التشريعي خلال الفترة القادمة.

ودعا المجلس جموع الأشخاص ذوى الإعاقة في المحافظات التي سوف تجرى فيها عملية الإعادة إلى التواصل مع غرفة عمليات المجلس في حال مواجهة أي صعوبات أو مشكلات أثناء عملية الإدلاء بالصوت حتى يتم حل هذه المشكلات فورًا.

------------------------
الخبر : «القومي للإعاقة»: تتابع سير الانتخابات البرلمانية في مرحلة الإعادة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى