الارشيف / أخبار عاجلة

مصر للطيران تسير أول رحلة مباشرة من أبوظبي إلى شرم الشيخ الاثنين

Sponsored Links

أطلقت شركة مصر للطيران، ممثلة في مكتبها في أبوظبي، بالتعاون والتنسيق مع السفارة المصرية ومكتب تنشيط السياحة، مبادرة (ولادك سندك يا مصر)، والتي من خلالها ستقوم الشركة بتسيير رحلات شارتر لأول مرة إلى مدينة شرم الشيخ، للراغبين في المشاركة في هذه المبادرة بأسعار رمزية تشمل الاتنقالات والإقامة بشرم الشيخ.

وقال شريف فتحي رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، إنه ستقلع الاثنين أولى رحلات مصر للطيران القادمة من إمارة أبوظبي إلى شرم الشيخ من طراز البوينج B737-800، وعلى متنها 100 راكب، كما تقلع الرحلة الثانية ضمن فعاليات هذه المبادرة في مطلع شهر ديسمبر وعلى متنها 140 راكباً من الراغبين في زيارة مدينة السلام من منطلق دعمهم للسياحة المصرية.

Sponsored Links

وتعتزم مصر للطيران تسيير رحلة ثالثة مباشرة من أبوظبي إلى مدينتي الأقصر وأسوان بصعيد مصر خلال إجازة نصف العام وذلك بالتعاون والتنسيق مع قطاع السياحة بشركة مصر للطيران للسياحة (الكرنك) والأسواق الحرة من خلال تقديم برامج سياحية متنوعة شاملة الإقامة والانتقالات.

وأوضح فتحى أن مساهمة الشركة الوطنية في مثل هذه المبادرة ليست الأولى من نوعها، حيث سبق أن شاركت مصر للطيران في عدة مبادرات مثل (مصر في قلوبنا)، والتى استهدفت تنشيط السياحة إلى العديد من المدن المصرية السياحية مثل الأقصر وأسوان والغردقة وشرم الشيخ.

من جانبه، صرح أسامة هارون، مدير مكتب مصر للطيران بأبوظبي، بأن الشركة قامت بزيادة عدد رحلاتها الأسبوعية من القاهرة لأبوظبي إلى 18 رحلة بدلاً من 11 رحلة أسبوعياً وذلك في إطار تكثيف مصر للطيران لرحلاتها المنتظمة بين العاصمتين خلال الفترة الحالية والتي تشهد إقبالا كبيراً على السفر لقضاء إجازات رأس السنة وأجازات منتصف العام.

------------------------
الخبر : مصر للطيران تسير أول رحلة مباشرة من أبوظبي إلى شرم الشيخ الاثنين .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى