الارشيف / أخبار عاجلة

«الإعلام.. ومستقبل الحماية الاجتماعية» ورشة بـ«الاتحاد المصرى لسياسات التنمية»

Sponsored Links

يعقد الاتحاد المصرى لسياسات التنمية والحماية الاجتماعية، برئاسة الدكتور صلاح هاشم الأمين العام للاتحاد، ورشة عمل بعنوان «الإعلام.. ومستقبل الحماية الاجتماعية في مصر السبت المقبل 5 ديسمبر، بأحد فنادق القاهرة، بحضور عدد من خبراء الصحافة والإعلام والمهتمين بالشأن الإعلامى والمجتمع وعدد من رؤساء القنوات الفضائية.

وقال الدكتور صلاح هاشم، رئيس الاتحاد المصرى لسياسات التنمية والحماية الاجتماعية، إن الورشة ستناقش على مدى 7 ساعات عدة محاور، أبرزها دور الإعلام في السلم الاجتماعي والتنمية والتوافق الشعبي، ويشارك في الملتقى أكثر من 50 إعلاميا من مختلف التوجهات الإعلامية المهنية والأكاديمية، أبرزهم اللواء أحمد هانى الأمين العام لمجلس القومى للسكان، وزينب البدوى نائب رئيس الإذاعة السابق، ومحى الدين سعد رئيس قناة القاهرة، والدكتورة ثريا البدوى أستاذة الإعلام بجامعة القاهرة ونائب رئيس كلية الإعلام جامعة 6 أكتوبر.

Sponsored Links

وأوضح «هاشم» أن هذا الملتقى يعد الثانى التابع لميثاق الإعلام الشعبى الذي وقع عليه الحضور في الملتقى الأول، وكان بعنوان «المسؤولية الاجتماعية للإعلام»، وسيشهد تكريم القائمين على القنوات والبرامج التي اهتمت وعملت بمجال الحماية الاجتماعية خلال سنة 2015، مشيرًا إلى أن اختيار عبارة «الإعلام ومستقبل الحماية الاجتماعية» عنوانًا للملتقى «جاء بعد خطاب الأخير، والذى أكد فيه على ضرورة أن يكون الإعلام قادرا على تحقيق السلام الاجتماعى والتنمية بكل جوانبها حتى يصبح بحق إعلاما وطنيا».

يذكر أن هدف منظومة الاتحاد المصرى لسياسات التنمية والحماية الاجتماعية هو الاهتمام بالقضايا التي تخص الحماية الاجتماعية بجانب زيادة قدرات المنظمات غير الحكومية في مجال التنموى والاجتماعى والسعى إلى تطبيق السياسات والبرامج الرامية إلى الحد من الفقر والضعف من خلال تعزيز كفاءة أسواق العمل.

------------------------
الخبر : «الإعلام.. ومستقبل الحماية الاجتماعية» ورشة بـ«الاتحاد المصرى لسياسات التنمية» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا