الارشيف / أخبار عاجلة

شريف إسماعيل تعليقا على اتهامات التعذيب ضد بعض الضباط: لن تسمح بأي تجاوزات بحق المواطنين

Sponsored Links

قال المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء، تعليقا على التجاوزات التي ترددت مؤخرًا من قِبل بعض أفراد الشرطة، إن الشرطة في خدمة الشعب، مشيرًا إلى أن الحكومة لن تسمح بأي تجاوزات في حق المواطنين.

وأضاف أن الرؤية واضحة والتعليمات واضحة، والمخطئ لابد وأن يحاسب، والاجتماع الوزارى الموسع، الأحد، ناقش متابعة تكليفات رئيس الجمهورية والمشروعات الكبرى وتوافر السلع وضبط الأسعار، وبحث آليات والإجراءات العاجلة التي تتم لمواجهة عجز الموازنة.

Sponsored Links

وأوضح في تصريحات صحفية له، مساء الأحد، أن الحكومة حاليا في مرحلة مراجعة برنامجها، وأن كل الوزارات انتهت من برنامجها، وسيبدأون تدريجيا في عرض برامجهم التي تتم على المدى القصير والمتوسط.

وحول الانتخابات وجولة الإعادة للمرحلة الثانية، أكد أن الحكومة تتخذ نفس الاجراءات بشأن توفير جميع الاحتياجات للجنة العليا للانتخابات وضمان الشفافية والنزاهة، مؤكدًا أن الحكومة لا تتدخل في الانتخابات نهائيا.

وحول التحقيقات بالطائرة الروسية، قال إن اللجنة مازالت تعمل والتحقيقات جارية، ويتم العمل عليها بكل جهد والإعلان سيكون بكل شفافية ونزاهة.

------------------------
الخبر : شريف إسماعيل تعليقا على اتهامات التعذيب ضد بعض الضباط: لن تسمح بأي تجاوزات بحق المواطنين .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى