الارشيف / أخبار عاجلة

عائلة طبيب الإسماعيلية المتوفي داخل قسم الشرطة: «عايزين حق بناته من دولتنا» (فيديو)

Sponsored Links

تساءل والد طبيب الإسماعيلية، عفيفي حسن عفيفي، المتوفي في داخل أحد أقسام الشرطة، وسط اتهامات بوفاته نتيجة التعذيب، حول سبب وفاة ابنه داخل القسم، مستنكرًا موقف رجال الشرطة داخل القسم.

وقال، في تصريحات خاصة لـ«المصري اليوم»، خلال العزاء: «هما دول جايبنهم علشان إيه؟، علشان يقتلونا؟، ولا علشان يموتونا؟»، وأضاف، وتبدو عليه علامات الحزن الشديد لفقدان ابنه: «الحمد لله الحمد لله».

Sponsored Links

واتهمت الدكتورة ريم، زوجة الطبيب المتوفي، ضابط الشرطة بالتواطئ مع صاحب العقار الذي تسكن فيه، وهو ما جعله يلقي القبض على زوجها ويعذّبه حتى الموت، قائلة إن الضابط تعرض بالإهانة والضرب لزوجها من قبل أمام الجميع في الشارع، دون إلقاء القبض عليه، وذكرت أن الواقعة تكررت هذه المرة، لكن مع إلقاء القبض عليه، موضحة أنها تنتظر حق زوجها وبناته من الدولة.

من جهته، قال اللواء على عزازي، مدير أمن الإسماعيلية، إن النيابة العامة تحقق في الواقعة، وإنه ينتظر قرارها لاتخاذ إجراء دون مجاملة، موضحًا أنه تم نقل الضابط إلى ديوان المديرية، وإحالته إلى قطاع التفتيش.

ونقلت «المصري اليوم» شهادات من الحاضرين في الجنازة حول تعامل ضابط الشرطة مع الطبيب قبل وفاته، وقال أحد المشيعين إن الضابط أهان الطبيب أمام الجميع، وقال له: «إنت دكتور حمير وأهانه قدام الناس وضربه وقل بيه»، بينما قال خال الطبيب المتوفي إن الضابط دخل الصيدلية دون إذن من النيابة، وقام بالتفتيش، وضربه، مضيفًا: «الداخلية طلعوا كذابين ومكنوش يعرفوا إن عندنا كاميرات».

يذكر أن الطبيب عفيفي حسن عفيفي، من الإسماعيلية، توفى داخل أحد أقسام الإسماعيلية، بعد احتجازه بساعة واحدة، وتتهم أسرته ضابط الشرطة الذي ألقى القبض عليه بتعذيبه حتى الموت، وخلال الجنازة، هتف المشيعون ضد الداخلية، قائلين: «الداخلية بلطجية».

------------------------
الخبر : عائلة طبيب الإسماعيلية المتوفي داخل قسم الشرطة: «عايزين حق بناته من دولتنا» (فيديو) .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى