الارشيف / أخبار عاجلة

إخلاء سبيل ابنة عم أبو تريكة وتجديد حبس شقيق زوجها بتهمة «تعطيل الانتخابات»

Sponsored Links

أمر قاضى المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة، الأحد، بإخلاء سبيل يسر حلمى، ابنه عم محمد أبو تريكة، لاعب كرة القدم السابق، بكفالة 5 آلاف جنيه، وجدّدت المحكمة حبس شقيق زوجها حسام حسن، 15 يومًا على ذمة التحقيق، فى قضية اتهامهما بإدارة صفحة «ألتراس مصر سياسى»، على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»، للتحريض على تعطيل انتخابات مجلس النواب.

واستأنفت نيابة بولاق الدكرور، برئاسة المستشار على محجوب، على قرار إخلاء سبيل المتهمة.

Sponsored Links

ودفع محامى المتهمة الأولى «يسر»، بإخلاء سبيلها، لاعتبارات إنسانية، يتقدمها إنها أم لطفل رضيع عمره 3 أشهر، يحتاج إلى رعاية الأم «المحبوسة»، وفقًا لأى ضمان تراه النيابة مناسبًا لعدم خشية هروبها.

وأكد المحاميان عن المتهمة الأولى، و«حسام» المتهم الثانى، أمام النيابة، عدم صلتهما بصفحة «ألتراس مصر سياسى» المُحرضة على تعطيل انتخابات مجلس النواب، وتنظيم المظاهرات المناهضة للنظام الحاكم.

وذكر مصدر قضائى، أن النيابة استأنفت على إخلاء سبيل المتهمة الأولى كونها المتهمة الرئيسية ومالكة خط الإنترنت الذى يتعامل من خلاله على الصفحة المُشار إليها، كما أنها أقرت خلال التحقيقات بتعاطفها مع جماعة الإخوان، إضافة إلى أن المتهم الثانى من كوادر الجماعة، ومعتادى النزول فى المسيرات.

وأشارت التحقيقات، إلى أن إدارة المعلومات بوزارة الداخلية رصدت مخططات من خلال مراقبتها الصفحة، وحسابات أعضائها لنشر الفوضى بالتزامن مع إجراء انتخابات مجلس النواب فى مرحلتها الأولى، بالتنسيق والتعاون مع عناصر مجهولة داخل وخارج البلاد.

وضبط بحوزة المتهمين جهاز «لاب توب»، وهاتفى محمول، يحتويا على معلومات لمخططات للتظاهر قبل وأثناء الانتخابات البرلمانية، فضلاً عن أوراق تنظيمية وتيشرتات تحمل صور الرئيس الأسبق، محمد مرسى، وما يسمى بـ«ألتراس كفر حكيم».

------------------------
الخبر : إخلاء سبيل ابنة عم أبو تريكة وتجديد حبس شقيق زوجها بتهمة «تعطيل الانتخابات» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى