الارشيف / أخبار عاجلة

برلين تستضيف معرض «إله واحد وديانات ثلاث» في يوليو المقبل

Sponsored Links

تستضيف العاصمة الألمانية برلين خلال شهر يوليو المقبل معرض (إله واحد وديانات ثلاث) تحت مظلة السفارة المصرية والسفير بدر عبدالعاطي، سفير مصر لدى ألمانيا الاتحادية، وبالتعاون مع وزارة الآثار المصرية، والذي دعت إليه رئيسة المتحف المصري ببرلين، فريدريكا زايفريد، التي عادت منتصف نوفمبر الجاري من زيارة إلى مصر.

ونظمت السفارة المصرية في برلين بالتعاون مع المكتب الثقافي للدكتورة فريدريكا زايفرد، مدير المتحف المصري في برلين عرضًا تحت اسم «إله واحد وديانات ثلاث.. إرث إبراهيم على أرض النيل»، لمقتنيات معرض الآثار الذي سبق أن أقامته بالمتحف المصري بالقاهرة في مايو الماضي لقطع أثرية مصرية تم اختيارها من المتحف اليوناني الروماني والمتحف القومي والمتحفين القبطي والإسلامي بالتعاون مع وزارة الآثار المصرية.

Sponsored Links

وقدمت زايفرد عرضًا لمجموعة من الفيديوهات المصورة من أماكن متعددة بالقاهرة والمحافظات الأخرى تعكس حجم التسامح بين أبناء الشعب المصري من المسيحين والمسلمين وكذا احتفالاتهم وعاداتهم في المناسبات المتعددة، وهو ما لاقى إعجاب الحاضرين.

وقام المكتب الثقافي التابع للسفارة المصرية ببرلين بتسليم درع لمديرة المتحف المصري ببرلين تكريمًا لها.

------------------------
الخبر : برلين تستضيف معرض «إله واحد وديانات ثلاث» في يوليو المقبل .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى