الارشيف / أخبار عاجلة

محافظ الجيزة: «لدينا 70 ألف مخالفة بناء.. ومقدرش أمنع التوك توك»

Sponsored Links

#أسرار_الأسبوع «لدينا 70 ألف مخالفة معمارية تمت في 5 سنوات، ويصعب إزالتها مرة واحدة»، هذا ما ذكره الدكتور خالد زكريا العادلي، محافظ الجيزة، لـ«المصري اليوم»، بخصوص تزايد أعداد المخالفات بالمحافظة، مضيفا: «لا نية للتصالح مع المخالفين حتى الآن، ولكننا نترك الأمر للدراسة».

كان العادلي قد توجه لإجراء جولة في شارع العروبة بحي العمرانية، بالميكروباص، يرافقه اللواء علاء الهراس نائبه، ومحمد موسي رئيس الحي، وتجول الوفد الشارع سيرا على الأقدام.

Sponsored Links

وقال العادلي إن الزيارة تأتي ضمن خطة المحافظة لتطوير الشارع، باعتباره محورا هاما موازيا لشارع الهرم، مؤكدا أن خطة التطوير ستشمل حل أزمات السكان المرتبطة بالمياه والكهرباء.

وعن انتشار التوك توك، أوضح المحافظ: «مقدرش أمنعه.. لأنه لمساعدة الناس، لكن هناك خطة لترخيصه، وهناك دراسة حول توحيد ألوانه، ليتم استغلاله وفقا للقانون».

وحول شكوى المواطنين من أزمة انقطاع المياه والانتهاء من استكمال شبكات المياه، قال: «نحن لسنا الجهة المختصة، لكننا نتابع مع وزارة الإسكان»، مضيفا أن أزمة انقطاع المياه ستنتهي من الطوابق والهرم في الأسبوع الثاني من شهر ديسمبر.

ووجَّه المحافظ بسرعة إزالة أكوام القمامة المتراكمة أمام مدرسة خالد بن الوليد، ورصف الشارع المؤدي لها، وذلك بعدما توقف أمهات الطلاب للحديث مع المحافظ عن سوء حال المدرسة، ووعد بسرعة التدخل لحلها.

وأشارت الأمهات لـ«المصري اليوم»، إلى أن المدرسة محاطة بالقمامة والرتش، كما أنها مهملة من الداخل، وتعاني من تكدس أعداد الطلاب، حيث يوجد 100 طالب في الفصل الواحد.

------------------------
الخبر : محافظ الجيزة: «لدينا 70 ألف مخالفة بناء.. ومقدرش أمنع التوك توك» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا