الارشيف / أخبار عاجلة

المطارات الجديدة.. مشروعات أخفاها الرئيس عن «أهل الشر»

Sponsored Links

كشفت مصادر طبيعة المشروعات التى أشار إليها الرئيس عبدالفتاح السيسى، فى كلمته، أمس، على هامش تدشين مشروع شرق التفريعة بشرق بورسيعد، باعتبارها أعمالاً يجرى إنجازها دون إعلان بسبب «أهل الشر»- وذلك فى سياق الإشارة إلى المشروعات التى تم إنجازها خلال الفترة الماضية، وسيتم افتتاحها خلال الأيام المقبلة.

وقالت المصادر إن تفقد، فى مايو الماضى، أعمال تطوير وتأهيل عدد من المطارات ذات الاستخدام المشترك المدنى والعسكرى بهدف المساهمة فى زيادة القدرة الاستيعابية الإجمالية للمطارات المدنية المصرية لأهمية تيسير حركة الطيران المدنى، وذلك بهدف خدمة العاصمة الإدارية الجديدة والمناطق المتاخمة للقاهرة، التى تشهد نهضة تنموية وعمرانية جديدة، سواء فى غرب أو شرق القاهرة.

Sponsored Links

من جانبه، قال اللواء طيار عادل محجوب، رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للمطارات، إن الشركة تتعاون فى الشقين الفنى والهندسى مع الهيئة الهندسية التابعة للقوات المسلحة، التى تبنى وتجهز 3 مطارات جديدة.

وأوضح «محجوب» أن هذه المطارات جارٍ العمل فيها منذ فترة وتم إنجاز جزء كبير منها، مشيراً إلى أن المطار الأول هو مطار غرب القاهرة على طريق «مصر- الإسكندرية» الصحراوى، والثانى مطار «المليز» بشرق القناة، والثالث مطار القطامية، وستتولى الشركة المصرية للمطارات إدارة هذه المشروعات.

------------------------
الخبر : المطارات الجديدة.. مشروعات أخفاها الرئيس عن «أهل الشر» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا