الارشيف / أخبار عاجلة

أهالي قرية يقطعون الطريق الدولي ببلطيم لإطلاق شخص النار على بيوتهم

Sponsored Links

قطع العشرات من أهالي قرية سوق الثلاثاء التابعة لمركز بلطيم، رافد الطريق الدولي الساحلي المطل على قريتهم والواصل بين مدينة بلطيم وبرج البرلس، وأشعلوا النيران في إطارات السيارات وقاموا بوضع عروق الأشجار الجافه وقلاع المراكب والحجارة على الطريق ومنعوا مرور السيارات، وذلك احتجاجا على قيام أحد أبناء مدينة بلطيم بإطلاق النيران على منازلهم الواقعة على رافد الطريق الدولي وفر هاربًا، حسب قولهم.

وكانت هناك خلافات قديمه بين أحد أبناء مدينة بلطيم وعدد من أهالي قرية سوق الثلاثاء فتوجه لقرية سوق الثلاثاء برفقة مجموعه وأطلقوا أعيرة نارية على المنازل, وتسببوا في حاله من الهلع والفزع بين الأهالي خاصة الأطفال، حسب قول المحتجين.

Sponsored Links

وتسبب قطع الطريق في طابور سيارات بجانبي الطريق لمسافات طويله إضافة للاختناقات المرورية، وتوجه للموقع عدد من القيادات الأمنية محاولين إقناعهم بفتح الطريق ووعدوهم بإلقاء القبض على المتهمين.

------------------------
الخبر : أهالي قرية يقطعون الطريق الدولي ببلطيم لإطلاق شخص النار على بيوتهم .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى