الارشيف / أخبار عاجلة

مقتل «عامل منياوي» على يد مجهولين أثناء حراسة مزرعة بالأردن

Sponsored Links

قتل، السبت، محمد عادل عبدالوهاب «21 سنة» عامل، من أبناء قرية جزيرة شارونة بمركز مغاغة، شمال المنيا، على يد مجهولين، أثناء حراسة مزرعة، بمنطقة غرناطة، بمحافظة مأدبا، بالمملكة الأردنية، متأثرا بطلق ناري بالصدر، وضربات بالرأس.

وقال أشرف صلاح صديق، أحد أقارب المجني عليه، إن الأسرة تلقت اتصال تليفوني من أحد أقارب المجني علية العاملين بالأردن، وأخر من الخارجية المصرية، بمقتل محمد عادل، على يد مجهولين، مؤكدا أنه يعمل حارس مزرعة، وأثناء حراسة المزرعة ليلا قام مجهولين، بإطلاق الأعيرة النارية عليه، وإصابته بضربات بالرأس، مما أدى إلى مصرعة، وقد تم نقل إلى مشرحة مستشفى غرناطة، حيث قررت النيابة تشريح جثمانة والتحقيق في الواقعة.

Sponsored Links

وأضاف «صلاح» أن أحد المسؤولين بالسفارة المصرية بالأردن يتابع الحادث، وجثمان المجني عليه، أثناء عملية التشريح، ونقلة إلى أسرتة بقرية جزيرة شارونة بمركز مغاغة، مسقط رأس المجني عليه.

------------------------
الخبر : مقتل «عامل منياوي» على يد مجهولين أثناء حراسة مزرعة بالأردن .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى