الارشيف / أخبار عاجلة

محافظ الإسماعيلية ومدير الأمن يقدمان واجب العزاء في «ضحية التعذيب»

Sponsored Links

قدم اللواء ياسين طاهر، محافظ الإسماعيلية، واللواء على العزازي، مدير الأمن، واجب العزاء، مساء السبت، في وفاة الدكتور عفيفي حسني عفيفي، الطبيب البيطري، الذي توفي متأثرًا بأزمة قلبية بقسم شرطة أول الإسماعيلية.

ورافق المحافظ ومدير الأمن الدكتور ممدوح غراب، رئيس جامعة قناة السويس، والمهندس أبوالسعود جهلان، السكرتير العام للمحافظة، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة، والدكتور محيى الدين إبراهيم، نقيب عام الصيادلة، والدكتور حسين خيري، النقيب العام لأطباء مصر، والدكتور سعيد الشربيني، نقيب أطباء الإسماعيلية.

Sponsored Links

وخلال مراسم العزاء أكد محافظ الاسماعيلية على أنه «بالنيابة عن جميع أعضاء الجهاز التنفيذي للمحافظة، أتقدم بخالص العزاء لأسرة الطبيب المرحوم، مع وافر وعظيم الاعتذار لأسرته وذويه»، معربًا عن «تقدير واعتزاز كافة أجهزة الدولة والحكومة الشديد لجميع فئات الأطباء، ودورهم الوطنى البارز والهام في خدمة مصر وطنًا ومواطنين».

من جانبه، أكد مدير الأمن أن «اللواء مجدي عبدالغفار، وزير الداخلية، طالب جميع المسؤولين بمختلف قطاعات الوزارة بالتحقيق مع كل مخطئ قد يتعدى حدود واجبات مهامه الوظيفية»، مشيرًا إلى أنه تم تكليف قطاع التفتيش بالوزارة بالتحقيق في حادث الوفاة.

------------------------
الخبر : محافظ الإسماعيلية ومدير الأمن يقدمان واجب العزاء في «ضحية التعذيب» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى