الارشيف / أخبار عاجلة

وزير الصحة يقوم بجولة تفقدية لمستشفى السويس للتأمين الصحي

Sponsored Links

قام الدكتور أحمد عماد، وزير الصحة والسكان، مساء السبت بزيارة تفقدية لمستشفى السويس للتأمين الصحى للوقوف على إمكانيات وتجهيزات المستشفى استعداداً لتطبيق قانون التأمين الصحي الشامل، معلناً عن إمداد المستشفى بجهازين أشعة مقطعية وجهاز رنين مغناطيسي خلال أسبوعين.

وأعلن الدكتور خالد مجاهد المتحدث الرسمى لوزارة الصحة والسكان، عن استياء الوزير من معاملة الفريق الطبي بالمستشفى للمرضى الذين توجهوا له بالشكوى من الإهمال وتأخر تقديم الخدمات الطبية في وقتها، حيث وجه الوزير مدير المستشفى والفريق الطبي بحسن معاملة المرضى وذويهم، وسرعة تقديم الخدمات الصحية على أكمل وجه.

Sponsored Links

وقال: «يكفى ما يعانيه المريض من ألم المرض، فالمعاملة لم تعجبني، فمهما عملنا من إنجازات لن يرضى عنها المريض طالما نعامله بطريقة سيئة».

وشدد على حرصه في حصول الأطباء على كافة حقوقهم وامتيازاتهم، لذا كان لزاما عليهم حسن معاملة المرضى، وأضاف «أنا وزير المرضى أولاً ثم الأطباء».

وحرص الوزير، بحسب تصريحات د.خالد مجاهد، خلال اللقاء، على الاستماع بنفسه لبعض المرضى وذويهم على كل حالة على حدا، ونتيجة لذلك وجه الوزير بسرعة إجراء جراحة عاجلة اليوم لأحد المرضى الذي استمع لشكواه حيث يعاني من كسر في أحد ساقيه.

وفى هذا الصدد، كلف الوزير مدير المستشفى بإعداد تقرير مفصل عن كل حالة من الحالات المرضية التي عرضت عليه اليوم وموافاته بكل التفاصيل الخاصة بها بعد توجيهاته.

------------------------
الخبر : وزير الصحة يقوم بجولة تفقدية لمستشفى السويس للتأمين الصحي .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى