الارشيف / أخبار عاجلة

أحمد موسى للشعب: «رئيسكم مش بيطبطب على حد ولن يقبل بأي تجاوز»

Sponsored Links

قال الإعلامي أحمد موسى، إن ما حدث خلال الأسبوع الماضي من بعض ضباط الشرطة من اعتداءات على مواطنين غير مقبول نهائياً، مضيفًا: «يا شعب مصر الرئيس مش هيقبل بأي إساءة ليكم».

وأضاف "موسى" خلال برنامجه "على مسئوليتي" على فضائية "صدى البلد" مساء السبت، أن الأخطاء التي ارتكبتها الداخلية في السابق تسببت في اغتنام البعض الفرصة للهجوم عليها لكن نفس الأخطاء تتكرر لتعطي فرصة لأمثال الدكتور محمد البرادعي، نائب رئيس الجمهورية السابق، لاستغلالها.

Sponsored Links

وتابع:«ظهر الغراب الأسود (البرادعي)، والخونة من أتباعه بدأءوا في الانتشار بمقاهي وسط البلد.. وتأجير شقق حول ميدان التحرير».

وأكد سينزل الشارع للمشاركة في اعتصام ضد الشرطة إذا لم تتخذ الإجراءات القانونية ضد الضباط المعتدين على المواطنين، مشددا على أنه ليس من حق أي ضابط الاعتداء على المواطنين، وأنه على الداخلية عدم حماية هؤلاء الضباط والإعلان عن هؤلاء الذين يسيئون لوزارتهم.

وأضاف أنه مستعد للسفر إلى الإسماعيلية للاعتصام مع أهلها بسبب الاعتداء الذي تعرض له طبيب بيطري داخل صيدلية ووفاته داخل قسم الشرطة، مطالبا بصدور بيان قوي من الداخلية للرد على تلك التجاوزات.

------------------------
الخبر : أحمد موسى للشعب: «رئيسكم مش بيطبطب على حد ولن يقبل بأي تجاوز» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى