الارشيف / أخبار عاجلة

رحمى بكير: لن أشترى صوتاً واحداً ولو بجنيه

Sponsored Links

قال المحامى رحمى بكير، إنه حصل على 3900 صوت فى الجولة الأولى، التى مرت دون تعكير صفوها، مشيراً إلى أنه سمع بوجود عمليات شراء أصوات واسعة، لكنه قال لأنصاره: «لو الصوت بجنيه لن نشتريه».

وأضاف، أن هناك توجهات من جانب عواقل ومشايخ قبائل سيناء بأن التصويت سيكون لأبناء العريش، ولكن أيا ما تكون التى ستخرج من الصندوق، فسيوافق عليها لأن الجميع أبناء مصر وأبناء سيناء لا فرق بين عرايشى وصعيدى، متوقعاً ألا تحدث أى مشكلات فى جولة الإعادة لأن المشايخ والعواقل يعملون على منع نشوب أى فتنة بين أنصار المرشحين. وتابع أن ما حدث فى فندق سويس، عمل إجرامى، لكن القضاة لديهم إصرار كبير على العودة فى جولة الإعادة، متوقعاً زيادة الإقبال فى جولة الإعادة، مشيراً إلى أنه لو فاز بالمقعد سيطالب بعودة محكمة شمال سيناء من الإسماعيلية إلى العريش مرة أخرى، وفتح الطرق المغلقة بمدينة العريش ومعاملة المواطن السيناوى بكرامة، حيث يشكو الجميع من طبيعة عمليات التفتيش، لافتاً إلى أن أهالى سيناء يعتمدون على الزراعة وليست هناك مشروعات كبيرة فى سيناء فى هذا المجال.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : رحمى بكير: لن أشترى صوتاً واحداً ولو بجنيه .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى