الارشيف / أخبار عاجلة

حمادة سمبل: الفتنة قد تؤدى إلى دم

Sponsored Links

قال المرشح، حمادة سمبل، الحاصل على المركز الرابع فى الجولة الأولى، إنه حصل على 3100 صوت، رغم أن أنصار بعض المرشحين كانوا يقومون بتوجيه الناخبين، والبعض اشتروا أصواتاً.

وأضاف أنه يرفض العنصرية، لأنه يسكن فى سيناء منذ أكثر من 30 سنة، وأولاده ولدوا وتربوا وتعلموا فيها، وأبناء الوادى هم القيادات التنفيذية فى سيناء وقاموا بتعمير الأرض مع إخوانهم أبناء سيناء، منبهاً بأن هذه النغمة تثير الفتنة بين المواطنين، ويمكن أن تؤدى إلى إسالة الدماء.

Sponsored Links

وتابع أنه يطالب الناخبين بالتصويت للأصلح، ويطالب المرشحين بالتجمع والسير معاً بشوارع العريش، مؤكداً أنه سيحقق أعلى الأصوات فى الإعادة، وأول ما سيقوم به عند فوزه هو عقد اجتماع مع جميع الفائزين عن دوائر شمال سيناء للاتفاق على مطلب واحد لتقديمه فى مجلس النواب، وأولها الإفراج عن المعتقلين ممن لم تتلوث أياديهم بالدماء، وكذلك فتح كوبرى السلام. وأشار إلى أنه يحاول من خلال العواقل والمشايخ دعوة المواطنين إلى المشاركة فى التصويت وإعطاء أصواتهم لمن يروه مناسباً، وهناك مقترح مقبول من جانبه بتنازل مرشح من أبناء سيناء وآخر من أبناء الصعيد ليفوز اثنان، للتوفير على الدولة فى نفقات تأمين الانتخابات، ولتجنيب المنطقة مشكلات التعصب.

------------------------
الخبر : حمادة سمبل: الفتنة قد تؤدى إلى دم .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى