الارشيف / أخبار عاجلة

أسرة الشهيد المدنى بـحادث «العريش»: شركة الكهرباء طالبتنا بإخلاء الشقة

Sponsored Links

حينما وقعت حادثة الاعتداء على الفندق الذى يقيم به القضاة المشرفون على تأمين الانتخابات البرلمانية فى شمال سيناء، تعاملت قوات الجيش والشرطة مع المهاجمين، وبينما كان عربى محمود السيد، سائق بشركة الكهرباء، يمر بجوار المكان، أصيب برصاصة ليصبح الشهيد المدنى الوحيد فى الحادث.

«المصرى اليوم» زارت منزل الشهيد فى حى المنطقة الرابعة شرق العريش، حيث شهد المكان حالة من الحزن الشديد على رجل عاش فى هذا المكان أكثر من 25 عاماً.

Sponsored Links

«عربى» من أبناء محافظة الإسماعيلية ويعمل بشركة الكهرباء منذ أكثر من 20 عاماً، وهو أب لمحمود، 23 سنة، ومحمد، 20 سنة، وشيماء 16 سنة، تقول زوجة الشهيد إنه كان قادماً من عمله بمنطقة المساعيد وتصادف مروره بالقرب من محيط فندق «سويس إن» أثناء الهجوم الإرهابى، وأصيب بطلق نارى أدى إلى وفاته.

وتابعت: «لم يتصل بنا أو يقدم لنا العزاء أى مسؤول سوى زملائه فى العمل حتى المسؤول عن شركة الكهرباء أرسل شخصاً لإبلاغنا بضرورة إخلاء الشقة التى نسكن فيها بعد انتهاء العام الدراسى لأنها مملوكة للشركة، ولو طردونى وأولادى من الشقة سأنصب خيمة أمام ديوان محافظة شمال سيناء لحين توفير مسكن لى».

------------------------
الخبر : أسرة الشهيد المدنى بـحادث «العريش»: شركة الكهرباء طالبتنا بإخلاء الشقة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى