الارشيف / أخبار عاجلة

محافظ الإسماعيلية: معاقبة المخطئ في حادث وفاة الطبيب وفقًا للقانون

Sponsored Links

قال اللواء ياسين طاهر، محافظ الإسماعيلية، إن «جميع أعضاء الجهاز التنفيذي للمحافظة يتقدم بخالص العزاء لأسرة الطبيب المرحوم عفيفي حسن، مع الاعتذار لأسرته وذويه»، مشددا على تقدير واعتزاز أجهزة الدولة والحكومة الشديد لجميع فئات الأطباء ودورهم الوطني البارز والهام في خدمة مصر.

وأضاف المحافظ، في بيان صحفي، السبت، أنه على رأس الجهاز التنفيذي للمحافظة ولا يقبل أي شكل من أشكال التجاوز من أي مسؤول أيا كان موقعه قبل أي مواطن من المواطنيين الشرفاء.

Sponsored Links

وأشار إلى أنه جاري حاليا التحقيق في الواقعة بمعرفة النيابة العامة، موضحا أن «هذا ما أكده وزير الداخلية في البيان الذي أصدرته الوزارة، والذي يؤكد خلاله عدم التستر أو التهاون مع أي مخطئ»، مضيفا أنه «لا يقاس مستوى الآداء لأي مؤسسة من مؤسسات الدولة كمؤسسة الشرطة نتيجة تصرف فردي لأحد المنتسبين لتلك المؤسسة، وأن المخطئ سيتم التعامل معه قانونيا».

كان الطبيب توفي خلال تواجده داخل قسم أول شرطة بمدينة الإسماعيلية نتيجه سوء المعاملة.

بدوره، أكد اللواء على العزازي، مدير الأمن، أن وزير الداخلية طالب جميع المسؤولين بمختلف قطاعات الوزارة بالتحقيق مع كل مخطئ قد يتعدى حدود وواجبات مهامه الوظيفية، مشيرا إلى أنه تم تكليف قطاع التفتيش بالوزارة بالتحقيق في الواقعة، علما بأنه تم نقل الضابط محمد إبراهيم المسؤول عن الواقعة إلى ديوان مديرية الأمن وجاري التحقيق معه بمعرفة قطاع التفتيش.

------------------------
الخبر : محافظ الإسماعيلية: معاقبة المخطئ في حادث وفاة الطبيب وفقًا للقانون .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى