الارشيف / أخبار عاجلة

«عماد الدين» خلال زيارته لمستشفى بالسويس: «أنا وزير للعيانين ثم للدكاترة»

Sponsored Links

أكد الدكتور أحمد عماد الدين، وزير الصحة، على ضرورة حسن معاملة المرضى «حتي يشعروا بالخدمة الطبية المقدمة لهم، وضرورة الرفق بهم وبذويهم خلال التعامل معهم، ومراعاة حالتهم النفسية وشعورهم تجاه المريض».

جاء ذلك خلال تفقد الوزير لمستشفى التأمين الصحي بالسويس، زالسبت، للوقوف على ما تم تنفيذه، استعدادًا لتطبيق المنظومة الجديدة بالمحافظة.

Sponsored Links

كان الوزير تفقد مبنى الولادة المتوقف بمستشفى الصباح التكاملي، والتي سيتم تطويرها وتجهيزها، وفقًا لمذكرة التفاهم، التي وقعها مع ممثل شركة مواني دبي العالمية بتكلفة تقدر بحوالي 700 ألف دولار.

وشهدت المستشفى حالة من الزحام والفوضي، بسبب ملاحقة أهالي المرضى، وذويهم للوزير بالمستشفى، لعرض مشاكلهم، و«أوجه التقصير لدى بعض الأطباء، وتكاسلهم عن القيام بعملهم»، بحسب زعم أهالي المرضى.

واستنكر الوزير تلك المعاملة، واعتبر أنها تقصير في أداء واجبهم، وطالبهم بتوفير الرعاية والراحة للمرضي، مؤكدًا أنه حريص على لقاء المرضي وذويهم بشكل مباشر، للوقوف على حالة الخدمات الطبية المقدمة.

وانتقد الوزير هذه المعاملة موجهًا حديثه لأطباء المستشفى: «زى ما بتدوروا على حقوقكم.. اشتغلوا ووفوا بواجباتكم.. أنا وزير للعيانين ثم للدكاترة».

------------------------
الخبر : «عماد الدين» خلال زيارته لمستشفى بالسويس: «أنا وزير للعيانين ثم للدكاترة» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى