الارشيف / أخبار عاجلة

قناة «العاصمة» تُوقِف برنامجًا ساخرًا.. وممتاز القط: «زمن باسم يوسف انتهى» (فيديو)

Sponsored Links

أوقفت قناة «العاصمة» البرنامج الكوميدي الساخر «كحيته هانم»، بعدما تناولت المذيعة ناريمان زين العابدين، مقدمة البرنامج، أداء المسؤولين بالحكومة بالسخرية، وكذلك الإعلاميين وأبرزهم سيد على، مقدم برنامج «حضرة المواطن»، وسعيد حساسين، مالك القناة، ومن ظهور الراقصات وكليبات «العري والرقص».

وقالت مصادر داخل قناة العاصمة، في تصريحات صحفية، إن ممتاز القط، رئيس مجلس إدارة قناة العاصمة، قرر إيقاف البرنامج «لأجل غير مُسمى»، وقال أمام العاملين في القناة: «زمن باسم يوسف (في إشارة للإعلامي الساخر) انتهى».

Sponsored Links

وأضافت المصادر أن «القط» رفض إذاعة ثاني حلقات البرنامج، بعدما رفض ما أسماه «تطاول المذيعة على رموز المجتمع والإعلاميين»، بحسب قوله.

وأضافت المصادر أن «الحلقة الثانية من برنامج (كحيته هانم) تم إلغاؤها ومنعها من البث، لاحتوائها على انتقادات للوزراء وتعامل الدولة مع استشهاد المصريين في موسم الحج».

برنامج «كحيته هانم» أسبوعي، يُذاع على قناة «العاصمة»، يوم الخميس في التاسعة مساءً.

------------------------
الخبر : قناة «العاصمة» تُوقِف برنامجًا ساخرًا.. وممتاز القط: «زمن باسم يوسف انتهى» (فيديو) .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى